منوعات

ملناش بديل أحدث أغاني مي سليم مع إسلام بحر قريبًا 

 

 

الكاس عبدالله طاهر

تواصل الفنانة مي سليم تسجيل أغنيتها الجديدة ملناش بديل، المقرر طرحها خلال الأسابيع

وقالت مي سليم أواصل في الفترة الحالية تسجيل أغنيتي الجديدة، التي ستحمل اسم ملناش بديل، ومن المفترض أن يتم طرحها منتصف الشهر المقبل، وستكون دويتو مع إسلام بحر.

وحققت مي سليم مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال إحيائها أكثر من حفل في جدة، وشهدت حفلاتها حضورا جماهيريا كبيرا، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ومن ناحية أخرى، شاركت مي سليم في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز والعمل شارك فيه كل من: مراد مكرم، أحمد سلامة، محمد ثروت، رنا رئيس، دنيا سامي، محمود حجازي، ورنا رئيس، كما شاركت كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج ومن المفترض أن يعرض الجزء الخامس من العمل في الموسم الرمضاني القادم 2025

وفي السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم بنقدر ظروفك، بطولة أحمد الفيشاوي تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم وشارك في العمل كل من نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محود، عارفة عبد الرسول، يوسف وائل نور، إبرام سمير وآخرون.

 

وتواصل مي سليم في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني، سواء في السينما أو الدراما سوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com