الأخبارالكرة السعودية

سامي الجابر : أتقبل النقد و هدفي إرضاء المشجع الشبابي و الفيصلي فريق صعب

أكد مدرب الفريق الأول بنادي الشباب سامي الجابر خلال المؤتمر الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الفريق الأول بالنادي أمام الفيصلي غداً بأنه يتقبل الإنتقادات التي تأتي من لاعبي الشباب السابقين وهمه الأول هو إرضاء المشجع الشبابي مؤكدا بأن الفيصلي فريق صعب ولديه مدرب متطور .
وقال سامي الجابر بأن بقاء لاعبي الخبرة ضروري ويجب أن يتعلم اللاعبين الصغار منهم تاريخ الشباب العريق ولكن لا نستطيع أن نفرض على أحد ذلك .
وتابع سامي حديثه وقال أبناء الرمز يعملون جاهدا لإنهاء كافة الإلتزامات على البيت الشبابي من شكاوي وحقوق عاملين ،وهو أمر يشكرون عليه وليس بمستغرب عليهم .
وأشار الجابر بأنهم يحضرون للموسم المقبل من الأن مؤكدا لم نحقق الهدف المنشود هذا الموسم بسبب كثرة التعادلات وكان بإمكاننا تحقيق الأفضل ولولا بعض الظروف من نقص لاعبي الأجانب وكثرة الإصابات في الفريق لما وصلنا لذلك مشيرا بأن 70 % من العناصر هذا الموسم تغيرت عن سابقها ولعبوا معظم المباريات بلاعبي من الأولمبي رغم الفارق الكبير بين قوة دوري المحترفين والمسابقات الأولمبية .
واختتم سامي الجابر حديثه وقال : حتى الأسبوع العاشر من الدوري كنا قريبين من الصدارة ولكن تأثرنا برحيل اللاعبين ونعد بالمقاتلة فيما تبقى من مباريات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com