الأخبارالكرة السعودية

بحضور المحمدين الاتحاد لايعرف اليأس رغم الظروف يرفع الكأس

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبحضور ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكذلك رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد،

توج فريق الاتحاد بلقب كأس ولي العهد السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بعدما تغلب على النصر بهدف دون رد في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت على ملعب استاد “الملك فهد الدولي” بالعاصمة الرياض.

وحسم الاتحاد المباراة واللقب بهدف وحيد بعد 15 دقيقة من صافرة البداية أحرزه لاعب خط الوسط المصري محمود كهربا، حيث أحبط الفريق العديد من المحاولات التهديفية للنصر وحافظ على نظافة شباكه حتى صافرة النهاية ليعتلي منصة التتويج.

وكاد كهربا أن يقضي على أمال النصر في الدقيقة 76 عندما سدد كرة خطيرة من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت فوق العارضة مباشرة.

وبعدها نجح الاتحاد في تحقيق التوازن بين الجانبين الدفاعي والهجومي وكاد أن يعزز انتصاره بالهدف الثاني حيث صنع أكثر من فرصة حقيقية مستغلا تسلل الارتباك إلى بعض عناصر النصر.

وكان من أبرز فرص الدقائق الأخيرة ، التي أتيحت أمام أحمد العكايشي مهاجم الاتحاد في الدقيقة 82 لكنه أهدرها.

وجاءت الثواني الأخيرة في قمة الإثارة حيث هاجم النصر بشراسة وكاد أن يخطف التعادل أكثر من مرة لكن الحارس فواز القرني لعب دورا بطوليا وأنقذ شباكه من أكثر من هدف محقق، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد وتتويجه باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com