الأخبارالكرة السعودية

حاتم باعشن : الاتحاد لن يهبط و قرار المنع من التسجيل سيُستأنف

أكد رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن أن القضايا الدولية ضد ناديه الاتحاد تم حصرها قبل زيارة مقر “ فيفا ” في جنيف وأن الهدف من الزيارة كان مقابلة المسؤولين حيث تم لقاء السيدة مايا مسؤولة فض المنازعات وقضايا اللاعبين كما تم لقاء السيد خيمي رئيس لجنة الانضباط في الفيفا.
وطمأن باعشن في تصريحات تليفزيونية جماهير الاتحاد موضحًا أنه لا يوجد شيء اسمه تهبيط للاتحاد والتهبيط له عملية طويلة وشاقة ولا تأت إلا إذا لم يمتثل النادي لأمر الانضباط .

وأوضح قائلاً : أنه ليس هناك تهبيط لا على نادي الاتحاد او على اي ناد سعودي والنصيحة التي حصلنا عليها من هناك الإسراع في دفع المبالغ.

وإضاف : أفدناهم أننا أغلقنا بعض القضايا وسنرسل تقريرا كاملا لهم الاجتماع كان مثمراً والأهم تحسين صورة النادي في الفيفا .

وأكد : أنهم اجتمعوا مع محامي آخر، وخلال يومين سيتم تسليمه التفويض اللازم لاستئناف قرار فيما يخص موضوع اللاعب الاسترالي ترويسي. ، وفي حال الاستئناف على القرار سيسمح لنا بالتسجيل لانها تصبح قضيه منظورة والمحامي كريسبو لديه قضايا ومازال قائم عليها”.

وقدم شكره لكل من أراد استمراره في رئاسة النادي، موضحا أنه سيترك الأمور تسير كما هي، وقدم شكرا خاصًا لياسر المسحل لأنه رتب مقابلة المسؤولين وشارك في الاجتماع.

وقال باعشن : أتمنى أن يكون لدى اتحاد الكرة السعودي 100 مثل ياسر المسحل ، تقابلنا بالصدفه مع احمد عيد وكان لديه اجتماعًا آخر .

وأختتم حديثه : أنهم كاتحاديين يطمعون في الدوري ولم ييأسوا من المنافسة عليه مؤكدًا أن الفريق سيترك بصمة في هذا الموسم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com