الأخبارالكرة السعودية

كارتيرون : راضي عن فريقي والدوري السعودي قوي

جدد مدرب النصر باتريس كارتيرون رضاه عن ما قدمه الفريق في أخر مبارياته أمام الاتحاد وقال الفريق يملك الكثير من الإمكانيات والقدرات
الفنية التي يمكن أن يظهر عليها في المباريات وأتمنى أن يتواصل ذلك في المباريات المتبقية والتي نهدف من خلالها لتأكيد مشاركتنا في البطولة الأسيوية مؤكداً على أهمية كل مباراة بما فيها مباراة التعاون مساء غداً .
وقال لقد استعدينا للمباراة بشكل جيد وسنواصل تقديم المستويات الجيدة ونبحث من خلالها عن النتائج الايجابية ولقد عملنا خلال هذا الأسبوع على معالجة الفرص الضائعة وكيفية استغلالها بشكل أفضل .
وبين كارتيرون أن التعاون فريق يجيد لاعبوه المحافظة على الكرة ولديه لاعبين خبرة جيدين وأنا لدي ثقة بلاعبي النصر لتحقيق ما نريد بالمباراة كونهم يملكون الإمكانيات والقدرات التي تؤهلهم لذلك .
وقال كارتيرون أن كثرة الإصابات في صفوف الفريق أمر طبيعي كوننا في آخر الموسم وتأتي نتيجة للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبين سوى مع النادي أو المنتخب ومن حسن الحظ أن لدينا في النصر اللاعب البديل الجيد فمثلا عندما أصيب عمر هوساوي لعب عبدالله مادو وعندما أصيب برونو كان عمر في جاهزية للعودة كما أن النصر يملك عناصر شابة تحتاج للوقت لتكون في القائمة الأساسية للفريق ولا خوف على النصر في ظل ما يملكه من لاعبين شباب وقفت على مستوياتهم خلال الفترة الماضية . وبين كارتيرون ان الدوري السعودي يعتبر الأقوى في الخليج
ونحن خسرنا نقاط كانت كفيلة بأن تجعل النصر في القمة ولكن هذا حال الكرة ولذلك هدفنا في ما تبقى من مباريات الدوري هو أن ننهي الموسم ونحن في مركز الوصافة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com