الأخبارالكرة السعودية

عمر الغامدي : شكراً للجابر وستشاهدون الشباب الموسم القادم افضل

أكد مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الشباب عمر الغامدي بأن العمل الفني والإداري في النادي خلال الموسم المنصرم كان جيدًا قياسًا إلى الظروف الصعبة التي مر بها الفريق .
وقال عمر الغامدي : بأنها كانت تجربة ممتازة ومليئة بالمتاعب حيث واجهنا صعوبات كثيرة وحاولنا أن نحتوي اللاعبين كجهاز إداري بقدر الإمكان ولكن أنهينا المشكلات التي قابلناها ونشكر اللاعبين على انضباطهم وروحهم معنا كجهاز إداري والتي ساعدتنا على أن نؤدي عملنا بشكل جيد .
وقدم عمر التهنئة والشكر للمدرب سامي الجابر على عمله في ظل الظروف التي ألمَّت بالفريق ونجاحه في إنهاء الموسم بالمركز السادس وكنا قريبين من المركز الخامس رغم غياب أفضل لاعبيه وكذلك المحترفين .
وأضاف عمر الغامدي وقال : بأن التجهيز للموسم المقبل على قدم وساق وهناك عمل جدي منذ آخر مباراة بالموسم الماضي من خلال الإدارة إستعدادًا للموسم المقبل مؤكداً بأنه لا يستطيع أن يكشف كل الأوراق وخلال الأيام المقبلة سيرى الجميع الأمور بشكل واضح .
واختتم تصريحاته بتوجيه رسالة لجماهير الفريق قائلًا : أود أن أقول للجماهير أن هناك أشخاصًا عينهم على الفريق ويعملون من أجل عودته إلى منصات التتويج مرة أخرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com