الأخبارالكرة السعودية

التعاون والحقيط والأولمبي يبهرون في اليوم الرابع

شارك مكتب الدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بالخبر “هداية” في بطولة ابناء الخبر على كأس القصيبي من خلال اقامة محاضرتين توعوية وإرشادية الى الشباب المشاركين في البطولة والجمهور الحاضر بكثافة في مجريات المباراة حيث تم استغلال وقت راحة مابين المباريات ليتم من خلاله تقديم محاضره للشيخ نايف العتيبي تحدث فيها عن أهمية صوم شهر رمضان والفضل الكبير الذي يجب ان يستغل في عمل وفعل الخير والطاعات.

نتائج اليوم الرابع: ‬
وعلى مستوى المباريات داخل ارضية الملعب فاز فريق
الأولمبي بنتيجة هدفين لهدف امام أوف سايد‬ وفِي اللقاء الثاني خسر فريق شباب العقربية من امام الحقيط بهدفين دون رد وفِي اللقاء الختامي حقق فريق التعاون فوزا ساحقا بنتيجة قوامها أربعة أهداف امام الدولي.

‫لجان عدة تخدم البطولة طوال أقامتها
يشرف على بطولة ابناء الخبر اكثر من 30 منظم عبر عدة لجان كل لجنة لها قائد ومعه مجموعة من العاملين تحت اسم اللجنة وتعد اللجنة الفنية من اهم اللجان في البطولة ويقودها حسن زايد ومعه فريق متمكن ومحترف يخدمون البطولة بشكل صحيح ومحايد مما جعلها بدون اخطاء او احتجاجات طوال أقامتها.

وليد الناجم : بطولة ابناء الخبر في كل عام تتطور
حل الرياضي المعروف المخضرم وليد الناجم المسؤول عن قطاع الشباب والناشئين في نادي القادسية ضيفاً على البطولة حيث أكد بانه لا يستغرب نجاح البطولة فهي في كل موسم تتطور بشكل افضل ويتم من خلالها اكتشاف العديد من المواهب ومحافظة الخبر خلاقة للمواهب والتاريخ يشهد على ذلك وبطولة ابناء الخبر تحمل اسم القصيبي وهو شخص افعاله تشهد له في كل مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com