الكرة العربية

تكريم نجوم دوري اورا الكويتي بحضور الحكم المحروم من المونديال

 

الرس: محمد الخليفة
بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح، وسفير جمهورية الصومال لدى دولة الكويت الدكتور عبدالله محمد شيخ عبدالله، والأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم الدكتور صالح المجروب، ومدير إدارة الإعلام بالاتحاد الدكتور سطام السهلي، نظم حفل تتوّيج لنجوم دوري الشباب الكويتي تحت 20 عاماً المعروف باسم دوري أورا (Aura) للموسم الرياضي الحالي، بحضور الحكم الدولي الصومالي عمر عبدالقادر أرتان، أفضل حكم افريقي هذا العام والذي منع من حضور المونديال، رغم تميزه الكبير هذا العام وقيادته نهائي دوري أبطال افريقيا.
‏ ‏وشهد الحفل، الذي حضره حمود الشايع ممثل مجموعة الشايع، تكريم الفائزين بالجوائز الفردية في دوري أورا، حيث تُوج لاعب العربي عبدالله القزرعي بجائزة أفضل لاعب في الدوري، فيما نال حارس الساحل سليمان المسري جائزة أفضل حارس مرمى، بينما حصل لاعب الكويت بندر العازمي على جائزة هداف الدوري.
يذكر أن الدوري شهد تنافساً مثيراً ونجومية كبيرة لعدد من اللاعبين، يبشرون بمستقبل كبير لكرة القدم الكويتية، وتميّز هذا الدوري بتقديم جوائز دورية لأفضل اللاعبين في الجولات بدعم من “مجموعة الشايع” التي رعت حفل التتويج عبر ستاربكس، ومن أبرز المواهب الشابة التي حققت جوائز الأفضل في الجولات عبدالله ضاري) القادسية(، خالد الخزام (اليرموك)، وعمر السند )كاظمة(.
وفاز بالدوري شباب القادسية يليه فريق كاظمة ثم الساحل ثم العربي فالكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com