الأخبارالكرة السعودية

جماهير الباطن تُطالب ، بكراسي للملعب وشاشة عرض !

طالب جماهير نادي الباطن بالإلتفات لمنشأة نادي الباطن حيث أنه لايوجد بها شاشة لمعرفة الوقت ونتائج الفريقين لمن يأتي متأخر ، بالإضافة لعمل كراسي جلوس للجماهير وزيادة عدد المدرجات خلف المرميين ، لكثرة الحضور حيث قال بعض نشطاء تويتر من مشجعي نادي الباطن ، أن الحضور كثير خاصة في المباريات الجماهيرية ، وتتسبب في مشاكل في التذاكر ، واستغرب الجميع من بيع التذاكر العشوائي ولا يوجد عدد معين في الملعب ، ولا يمكن معرفة سعته إلا بعد وضع كراسي للمدرجات ، رغم أن الملعب يبعد عن البنيان مسافة ثلاث كيلو متر ومعرض للغبار ، وفي وقت الأمطار .

في العام الماضي صبغة الملعب أفسدت على الجماهير حضور المباراة بسبب سوء الصبغة في المدرجات وتلفانها أثناء المباراة من المطر .

ففي تصريح للمشجع ابراهيم العنزي ذكر فيه ان من المخجل ان يكون ملعب تقام عليه مباريات هامه في دوري جميل بهذا الحجم ، وليس من المعقول ايضاً ان نصتدم مع رجال الامن بسبب امتلاء جوانب الملعب سأمنا مصطلح. ( المعلب فل ) على الرغم من ان فريقنا بحاجه ماسه جدا لمؤازرتنا لا سيما في المباريات الجماهيريه التي يكون احد اطرافها فرق كبيرة .

وجهنا اكثر من نداء لهيئة الرياضة وللاسف لم تسمع اصواتنا ، الملعب صغير ولا يتوفر فيه ادنا الخدمات الرئيسيه كالشاشه وكراسي الجمهور فهل هناك من يستمع لمطالبنا او لا حياة لمن تنادي .
ومن جانبها قدمت جماهير الباطن شكرا للرئيس الذهبي ناصر الهويدي ونائبه مبارك عامر والقائمين على إدارة النادي على مايقومون به من تعاقدات وسعيهم لإرضاء كافة جماهيير الباطن من جميع النواحي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com