الأخبارالكرة السعودية

اولمبي الزعيم يواصل تحضيراته للبطولة العربية

واصل لاعبو فريق أولمبي الهلال لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريباتهم الاعتيادية خلال معسكر الفريق الحالي في مدينة “الاسماعيلية” المصرية؛ تمهيدًا لخوض منافسات الموسم الرياضي 2017-2018، حيث فرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “خوان براون” في المران عدد من التدريبات البدنية، بالإضافة إلى مناورة تكتيكية.

شارك لاعب الفريق “رفيدي الأسمري” في تدريبات الفريق الجماعية لهذا اليوم؛ بعد زوال الكدمة التي تعرض لها بالظهر، فيما واصل الثلاثي (حسين قاسم، أنس العبيد وعمر العودة) برامجهم التأهيلية.

توجهت بعثة الفريق الأولمبي صباح اليوم الخميس لجولة بحرية في قناة السويس؛ تجاوبًا لدعوة تلقاها الفريق من إدارة نادي “القناة المصري”.

تغادر بعثة الفريق الأولمبي صباح يوم غد الجمعة لمدينة “الاسكندرية” المصرية؛ لتمثيل الهلال في غمار منافسات البطولة العربية، هذا ووصل مساء اليوم الخميس إلى “مصر” عدد من اللاعبين المشاركين في البطولة العربية، وهم: (مروان الحيدري، متعب المفرج، عادل المولد، ناصر الدوسري، عبدالكريم القحطاني، مهند فلاته وماجد النجراني)، إذ سينضمون لتدريبات الفريق الجماعية ابتداء من مران الفريق مساء يوم غد الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com