الأخبار

الخليج يختتم معسكره بتونس بتدريب حماسي..ويواجه أولمبي القادسية ودياً بعد إجازة عيد الأضحى

أنهى فريق الخليج الأول معسكره الخارجي والذي يقيمه في تونس لمدة 21 يوم بحصة تدريبية صباحية اليوم ( الأربعاء ) على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بالعاصمة تونس حيث ركز الروماني تيدور المدير الفني للفريق على الجانب اللياقي من خلال تمارين متنوعة للتحمل والسرعة وتقوية العضلات واختتم بتمرين لياقي ترفيهي قسّم من خلاله مدرب اللياقة الفريق إلى مجموعتين على طريقة التتابع بتسليم الكرة وسط حماس كبير من لاعبي الفريق . ثم منح الجهاز الفني والاداري ساعات حرة للاعبين خلال الفترة المسائية على أن ينتظم اللاعبين مبكراً لتحضير حقائبهم حيث ستغادر بعثة الخليج العاصمة تونس صباح غداً ( الخميس ) عائدة لأرض الوطن وسيتمتع اللاعبين براحة 48 ساعة يومي الجمعة والسبت لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الأحد المقبل على ملعب النادي بسيهات .
وقد تقرر خوض الفريق الخلجاوي مباراة ودية أخيرة يوم الثلاثاء المقبل مع فريق القادسية الأولمبي بسيهات لتكون البروفة الأخيرة قبل الدخول في معترك دوري الدرجة الأولى بستضافة المجزل في سيهات .

يذكر بأن الخليج خلال معسكره بتونس قد خاض 5 مباريات ودية فاز بواحدة وتعادل في ثلاث وخسر في واحدة حيث تعادل في البداية مع فريق الحراش الجزائري 1/1 وخسر من بلعباس الجزائري 3/0 وتغلب على مستقبل المرسى 2/5 فيما تعادل مع أولمبيك سيدي بوزيد 1/1 وأخيرا تعادل مع اتحاد تطاوين 0/0.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com