الأخبارالكرة السعودية

دياز يُعلن جاهزيته للفيصلي

اعلن المدير الفني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم استعداداته الفنية لمواجهة الفيصلي التي ستقام غداً الإثنين على أرض ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة .

وذلك ضمن المباريات المؤجلة من الجولة العاشرة، إذ تركزت التدريبات على جوانب بدنية وأخرى فنية من خلال مناورة على جزء من الملعب، وسط مشاركة فاعلة من الأوروجوياني نيكولاس ميليسي ومحمد البريك اللذين أبديا جاهزية.

في حين شارك الثنائي مختار فلاتة ومحمد كنو في التدريبات بعد عودتهما من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول في خليجي 23 في حين شارك محمد جحفلي في التدريبات بعد راحة أمس الأول التي منحت له من قبل الجهاز الفني.

ولم يشارك ماجد النجراني في المران لتعرضه إلى الإصابة في مفصل القدم إذ أبعده المدرب من حساباته إضافة إلى الثنائي عبدالملك الخيبري وحسن كادش اللذين يعانيان الإصابة.

هذا ويختتم الفريق تحضيراته الميدانية للقاء الفيصلي بمران مغلق أمام الجماهير ووسائل الإعلام يقام مساء اليوم الأحد يرسم من خلاله دياز النهج والأسلوب الفني اللذين سيدخل بهما المباراة.

من جانب آخر، تغيب الثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب عن التدريبات لوجودهما في العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في مباراة السلام التي تجمع الأهلي المصري وأتلتيكو مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com