الأخبارالكرة السعودية

إعتزال فؤاد أنور بحضرة الأهلي المصري وكوكبة من نجوم الدوري السعودي

أعلن الكابتن فؤاد أنور لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب سابقا والمستشار الفني بنادي الشباب حاليا، عن تفاصيل حفل إعتزاله وذلك بإقامة مباراة تجمع بين كوكبة من نجوم الدوري السعودي مع فريق الأهلي المصري على أرضية إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء يوم الجمعة القادم الثاني من فبراير .

وغرد نجم الكرة السعودية السابق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا .. إن شاء الله يوم الجمعة المقبل، حفل اعتزالي وسط حضور كوكبة نجوم المملكة في المباراة التي تجمعنا مع الأهلي المصري”.

كما أرفق أنور مع التغريدة، صور لبعض لاعبي الدوري السعودي، أمثال عمر خريبين وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ومحمد نور ومحمد السهلاوي وياسر الشهراني ووليد عبدالله وعبدالله الجوعي وعصام الحضري ومحمود كهرباء .

وكان أنور قد ختار من لاعبي نادي الشباب كلٍ من “فاروق بن مصطفى ، جمال بن العمري ، حسن معاذ ، سعود كريري ، أحمد عطيف ، تركي العمار ،محمد بن يطو ، ناصر الشمراني”

يذكر بأن الكابتن فؤاد أنور قد كشف في فترة سابقة ، أنه لم يستطع إحضار أحد الأندية الأوربية الكبرى بسبب روزنامة الدوريات الكبيرة في هذا العام بسبب كأس العالم.

من جانب آخر أعلن رئيس الهيئة العامة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ أنه سيكون أول الحاضرين لتكريم الكابتن فؤاد أنور في ليلة ليست كغيرها لأحد نجوم الكرة السعودية في عصرها الذهبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com