الأخبارالكرة السعودية

الأمير بندر بخبرة التجارب يرأس مجلس نادي الفروسية والحمادي أميناً عامّاً

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمرا ملكيا يتم بموجبه تعيين الأمير بندر بن خالد بن فيصل بن عبد العزيز رئيسا لمجلس إدارة نادي الفروسية.
ويملك الأمير بندر بن خالد الفيصل خريج جامعة الملك فهد سيرة مميزة في العديد من النشاطات خاصة في الطيران الشراعي وقد تقلد منصب رئيس الطيران الشراعي ويمتلك والده الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أشهر “الإسطبلات” في المملكة والتي تنافس في كبرى السباقات داخلياً وخارجياً .

وحصل الأمير بندر على الماجستير في العلاقات الدولية من أمريكا. مما جعله يعمل في الكثير من المجالات حيث يشغل الأمير بندر منصب رئيس مجلس إدارة شركة وسائل الإعلام المتطورة القابضة، وهي مجموعة إعلامية تمتلك صحيفة الوطن وأيضاً شركة إذاعة ألف ألف FM. وكذلك رئيس مجلس إدارة شركة الدار العربية للطباعة والنشر، وهي أكبر دار للنشر على مستوى المملكة، وعضواً في مجلس إدارة فيجن كابيتال، وهي شركة لإدارة الأصول والاستشارات، وعضو في الجمعية العمومية لمؤسسة الملك فيصل الخيرية، وعضو في المنتدى الاقتصادي العالمي .

وفي ذات السياق تم تعيين سعادة الأستاذ صالح بن علي الحمادي أميناً عاماً للمجلس ومديراً عاماً لنادي الفروسية بميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com