الأخبارالكرة السعودية

عبر الكأس قدامى الهلال يشكرون وجه السعد

تكفل رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد بملتقى لاعبين الهلال القدامى للعام الثاني على التوالي
حيث سبق وتكفل الأمير نواف بمصاريف الملتقى العام الماضي .

من جانبه قدم لاعبين الهلال القدامى عبر صحيفة الكأس الشكر والتقدير لسمو الأمير نواف على دعمه اللامحدود لهذا المتلقى والذي يتابعه الأمير باهتمام ويستمع لجهات النظر التي يقدمها الجميع حول مستقبل الفريق الأزرق

وقال الكابتن بندر الرزيحان: باسمي ونيابة عن زملائي لاعبين الهلال القدامى نشكر الأمير نواف بن سعد على هذا الدعم الغير مستغرب كما نشكره على سعة صدره في تقبل وجهات النظر التي تنقل إليه بخصوص فريق الهلال وذلك من أجل مصلحة الزعيم .

يذكر بأن ملتقى لاعبين الهلال القدامى يقام بشكل دوري كل نهاية شهر تقريبا وتم تجهيز مقر له في الرياض حيث يلتقى فيه العديد من اللاعبين القدامى وكذلك بعض أعضاء مجلس الإدارة .

أمثال عبدالله الجربوع عضو مجلس إدارة نادي الهلال حاليا
والأستاذ فواز المسعد رئيس الهلال السابق وخالد الدايل وفيصل ابو ثنين وسعد مبارك وطارق العواضي وعبادي الهذلول وفهد الحريشي وعبدالله الشعيبي وعبدالإله المقرن ومحمد النزهان وبندرالرزيحان ومشاري العويران ومنصور الاحمد وغيرهم الكثير من اللاعبين القدامى .

هذا ويهدف الملتقى إلى لم شمل اللاعبين السابقين ومناقشة أوضاع النادي ونقل وجهات النظر إلى الإدارة وسبق أن زار الأمير نواف بن سعد هذا الملتقى أكثر من مرة في فترة سابقة قبل أن يتكفل بكافة التكاليف المالية له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com