الأخبارالكرة السعودية

المالك : كارينيو ليس نفسي وقضايا الفيفا تحت السيطرة والسهلاوي نجم

صرح مساء اليوم نائب رئيس نادي النصر لوسائل الإعلام بين شوطي مباراة النصر و الرائد الودية والتي انتهت بفوز النصر بهدف دون مقابل.
وفِي بداية حديثه :
ذكر المالك أننا نفكر للموسم القادم وعلى أن ننهي هذا الموسم بأفضل ما يمكن بإستمرار الإنتصارات في المبارايتين القادمة بدأنا للموسم القادم بالتوقيع مع المدرب كارينيو مدرب كبير له نجاحات سابقة ومتفائلين فيه خير وسوف يصل خلال الأيام القليلة القادمة لبحث الإستعدادات بشكل أكبر وعمل برنامج الموسم القادم وبحث ملفات اللاعبين العمل يسير بهدوء وبشكل جيد ودقيق جداً وحتى من نواحي استثمارية الخطوات تمشي بشكل مدروس.

وأكد أن كارينيو نعم لديه مكانه كبيرة في قلوب النصراويين ولكن نحن حسبناها بشكل مختلف كارينيو يعرف لاعبين النصر بشكل جيد ويعرف الدوري السعودي ومتأقلم بالدوري وحقق مع النصر نتائج إيجابية وذكر البعض أنه مدرب نفسي وهذا غير صحيح المدرب حقق أكثر من 18 مباراة متتالية المدرب النفسي قد يخدمك في بطولات النفس القصير.

وحول توليه منصب نائب الرئيس :
ذكر المالك أي شخص يقدم عمل داخل النادي يعتبر مسؤول بالنسبة لي لا أنظر للمناصب ولا للأسماء أنظر فقط لخدمة نادي النصر تواجد الأستاذ سعود آل سويلم اضافة قوية ، هدفي أنا والأستاذ سعود أن نعمل سوياً في القادم سوف يكون مستقبل مشرق للنادي.

وأضاف تعاقدنا مع المدرب وسوف يحضر المباريتين القادمة لكي يطرح رأيه الفني من الغير المعقول أن توقع مع مدرب وتقوم بعمله كل الكلام المطروح في مواقع التواصل الإجتماعي بالإستغناء عن الأجانب أو المحليين عاري من الصحة سوف نسمع رأي المدرب وسنحاول بقدر المستطاع تلبية احتياجاته.

فيما طمئن سلمان المالك جماهير النصر أن قضايا النصر في الفيفا تحت السيطرة ولا يوجد حاليا ما يدعو للقلق خلال الأسابيع القادمة هنالك قضايا حرجة ونعمل على جدولتها وتسويتها وبما يخص قضية المدرب الإيطالي كانفاروا و نادي فلامنجو البرازيلي نحن مستعدين لها بشكل جيد وهنالك قضايا أخرى سوف نعلن عنها بعد أن تم حلها الفترة الماضية كان هنالك عمل جبار سوف نعلن عنه قريباً

وفِي نهاية حديثه أشاد المالك بقرار معالي رئيس هيئة الرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ بإرسال الكابتن محمد السهلاوي إلى مانشستر وشدد أن السهلاوي لاعب المنتخب قبل أن يكون لاعباً للنصر في هذا الوقت تحديداً. السهلاوي لاعب ونجم كبير خدم المنتخب وناديه على أكمل وجه قد لا يكون في كامل جاهزيته لذلك رأى معالي المستشار ضرورة إرساله إلى مانشستر لإسترجاع الجزء الغائب من محمد وأنا متأكد أنه سوف يعود أفضل من السابق واللاعب الكبير حتى وإن خفت ضوئه في فترة معينه لابد أَت يعود مرة أخرى.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com