الأخبارالكرة السعودية

المطوع لجماهير الرائد لا تقسو على اللاعبين وأنا قدمت كل ما عندي

صرح مساء اليوم السبت رئيس نادي الرائد المكلف الأستاذ فهد المطوع لوسائل الإعلام في مباراة فريقه الودية أمام النصر والتي خسرها بهدف دون مقابل

ذكر المطوع في حديثه عن وضع الفريق و خطورة هبوطه من دوري المحترفين أن الفريق تبقى له جولتان سنسعى للفوز بها للبقاء في الممتاز ولو لا سمح الله حصل غير ذلك سنحاول البقاء عن طريق الملحق.

وأشاد فهد المطوع بلاعبين الفريق أنهم قدموا كل ما لديهم بالفترة الماضية وأن الفريق تعثر في آخر أربع مباريات كان متقدم بها ولكن الدقائق الأخيرة يتلقى الفريق هدفاً مما أثر على نتائج الفريق وسلم ترتيبه بالدوري.

وأكد أن الإدارة الحالية أكملت عمل الإدارة السابقة وهذا صعب جداً الفترة التي كلفت بها أنا أعتبره تشريف ومعالي رئيس الهيئة لا يرفض له طلب وبالأول وبالأخير هذا ناديي ، منذو تكليفي تم سداد اربع رواتب و مقدمات اللاعبين الجدد وجميعها دعم من هيئة الرياضة مثلنا مثل الأندية الأخرى ونشكر معالي رئيس الهيئة على ذلك والجزء الآخر من حسابي الخاص.

ووجه المطوع كلمة لجماهير الرائد يطالبهم بالوقوف مع الفريق خلال الجولتين القادمة ونبذ أي خلافات والإبتعاد عن الإساءة للاعبين ، لم يتبقى على الدوري سوا جولتين وبعد نهاية الدوري لكل حادث حديث.

وعن إستمراره للفترة الماضية ذكر :
” أنا كلفت هذه الفترة وهذا الأمر سابق لأوانه وأنا قدمت كل ما لدي وأكثر ، والنادي سيبقى إذا كنت موجود او مع أي ادارة قادمة والله يوفق من يأتي بعدنا”

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com