الأخبارالكرة السعودية

الأتي يطير إلى نهائي الكأس

تأهل نادي الاتحاد الى نهائي كأس الملك بعد فوزه على الباطن بين ارضه وجماهيره بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهم في حفر الباطن اليوم الاحد

انتهى الشوط بالتعادل الايجابي بين الفريقين افتتح فريق الباطن التسجيل عند الدقيقة الثانية من بداية المبارة عن طريق اللاعب جولهيرام شيتين فيما عاد الفريق الاتحادي سريعا وسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب التشيلي فيلانويفا .

الشوط الثاني 
الباطن يعود ويسجل الهدف الثاني مستغل خطأ من دفاع الاتحاد عن طريق اللاعب جوناثان بيتنيس . فيما عاد الاتحاد سريعا وسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب عبدالرحمن الغامدي .

وبعدها بدأ مهرجان الاهداف الاتحادية وعن طريقة تسديدة مميزة يحرز اللاعب عبدالرحمن الغامدي الهدف الثالث وهذا أول تقدم للاتحاد بالمبارة وبعد غياب كبير للاعب العكايشي عاد وسجل الهدف الرابع عند الدقيقة ٧٧ وعند الدقيقة 86 أضاف فيلانويفا الهدف الخامس للإتحاد من ركلة جزاء كان حولها جدل كبير حيث استعان حكم المبارة بتقنية الفيديو وبعد قرر احتسابها وأخيراً أحرز عبدالعزيز العرياني الهدف السادس للاتحاد في الدقيقة الأخيرة من عمر المبارة .

وبذلك تنتهي المباراة ويتأهل الاتحاد إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليقابل فريق الفيصلي المتأهل للنهائي بعد فوزه على فريق الأهلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com