الأخبارالكرة السعودية

أختتم بطولة السباحة للكليات بجامعة الملك عبدالعزيز

اقام النشاط الرياضي بجامعة الملك عبدالعزيز بطولة السباحة للكليات على مسبح الجامعة بمشاركة ٢٠ كلية و ٨٠ سباح تنافسوا على 66 ميدالية ملونة .

وقد حقق المركز الاول في البطولة كلية السياحة وحقق المركز الثانية معهد اللغة الانجليزية وجاء بالمركز الثالث كلية العلوم الطبية التطبيقية .

وقد تمكن لاعب المنتخب السعودي وبطل المملكة الطالب لؤي طاشكندي من كلية السياحة بالفوز بكأس احسن سباح في البطولة يذكر بأن الطالب لؤي طاشكندي احرز العديد من المشاركات مع منتخب المملكة في البطولات الدولية منها بطولة ولاية كاليفورنيا المركز الأول، والاول في البطولة العربية للاعمار السنية ولديه اكثر من ١٥ ميدالية ذهبية ، حيث شارك بخمس بطولات عالمية وحامل أكثر الأرقام القياسية الخليجية و السعودية .

من جهته بين سعادة وكيل الانشطة الرياضية بعمادة شؤون الطلاب الدكتور شادي زكائي أن إقامة هذه البطولة التي أتت ضمن فعاليات الانشطة الرياضية لوكالة النشاط الرياضي والتي تهدف لجذب كافة طلاب الجامعة لممارسة الرياضة من خلال منافسة تغرس الروح الرياضية والمنافسة الشريفة في نفوس المشاركين فيها ، موضحاً بأن البطولة اشتملت على عدد من السباقات المتنوعة كما قدمت في ختام البطولة عدد من الجوائز للفائزين.

من جهته عبر مدير النشاط الرياضي الاستاذ صالح الزهراني عن سعادته بالتنظيم الرائع وذكر أشكر جميع زملائي بالنشاط الرياضي على نجاح البطولة.

يذكر بأن البطولة كانت رائعة من حيث التنظيم والمستوى الفني للسباحين وأيضاً بمشاركة الكليات مما يعكس تطور السباحة بالجامعة داخلياً وخارجياً وشهدت البطولة بروز العديد من المواهب المميزة على مستوى الفئات السنية، والتي يتوقع أن يكون لها مستقبل كبير في عالم السباحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com