الأخبارالكرة السعودية

بالجوهرة المشعة من سيسطع ويخطف اللقب ؟!

إن هذا اليوم يوم استثنائي في تاريخ كرة القدم يوم مليء بالبهجة والسرور للجماهير السعودية وللكرة السعودية وختام موسم جميل .

حيث يشرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود “حفظه الله” المباراة النهائية لكأس الملك بين فريقي الاتحاد والفيصلي .

هذا ويسعى المستضيف حصد اللقب التاسع له في تاريخ البطولة والخروج في هذا الموسم ببطولة لمصالحة جماهيره .

ومن جهة اخرى يريد نادي الفيصلي صناعة التاريخ من ذهب وحصد اللقب الغالي وإسعاد جماهير العنابي والرد على من يشككون في قدرات الفريق في حصد البطولة الغالية .

وقد وصل كلا الفريقين للمباراة النهائية بمجهود عظيم ونتائج كبيرة ويريد كلا الفريقين ختام مستوياتهم المتميزة بنيل البطولة ليكتمل الإنجاز ، ووصل الفريقين لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بمباريات كبيرة .

حيث ان مشوار نادي الاتحاد في هذه البطولة الى ان وصل للنهائي لعب المباراة الاولى بالبطولة في دور ال 32
مع فريق الكوكب وانتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف للكوكب وفِي المباراة الثانية بدور ال 16 انتصر على نادي الاتفاق بهدفين مقابل هدف ، وفِي ربع النهائي انتصر في الكلاسيكو على نادي الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفِي نصف النهائي انتصر على نادي الباطن بنتيجة تاريخية بستت أهداف مقابل هدفين ، ويريد إكمال مسيرة انتصاراته اليوم بحصد اللقب .

ومن جانب اخر وصل نادي الفيصلي للمباراة النهائية بمشوار جميل ومثير للغاية ، حيث لعب المباراة الاولى في دور ال 32 امام فريق الوطني وانتصر بعد الوقت الاضافي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ولعب في دور ال 16 امام فريق النجوم وتفوق بالمباراة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء
ولعب دور ربع النهائي مع فريق القادسية وانتصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وفِي نصف النهائي لعب مباراة كبيرة ومثيرة للغاية امام فريق الاهلي وتفوق بالمباراة بنتيجة هدف مقابل لا شيء .

واليوم برغبة الكبار يريد حصد الكأس الغالية

ويا ترى من سيحسم اللقب ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com