الأخبارالكرة السعودية

الإعلام تفند مزاعم ويمبلدون‬⁩‬

‏أعلنت وزارة الإعلام‬⁩ تعلن رفضها القاطع للمزاعم غير المسؤولة والادعاءات الكاذبة الصادرة في بيان صحفي عن “بطولة ويمبلدون” بشأن قرصنة البث التي تقوم بها الجهة المعروفة باسم “بي أوت كيو”.

هذا ‏وأعلنت الهيئه العامه للاعلام المرئي والمسموع‬⁩ أيضاً رفضها القاطع للمزاعم غير المسؤولة والادعاءات الكاذبة ؛ الصادرة في بيان صحفي عن بطولة ⁧‫ويمبلدون‬⁩ بشأن قرصنة البث التي تقوم بها الجهة المعروفة باسم “بي أوت كيو”.
وأكدت ‏وزارة الاعلام‬⁩ أن زعم “ويمبلدون” بأن “بي أوت كيو” تتخذ من ⁧‫المملكة‬⁩ مقراً لها، وأن المملكة متواطئة على نحوٍ ما في ذلك البث، دون أن تقدم “ويمبلدون” دليلاً واحدا على صدق مزاعمها؛ ما هو إلا ترديد للأكاذيب الصادرة عن شبكة ⁧‫الجزيرة‬⁩ وفرعها “بي إن سبورت”.

من جهته قالت ‏⁧‫وزارة الإعلام‬⁩ : “عربسات” غير خاضع لإدارة الحكومة السعودية وإنما هي هيئة شبه حكومية تابعة لجامعة الدول العربية تملكها 22 دولة .

وأضافت ‏وزارة الإعلام: تستضيف قناة الجزيرة بشكل منتظم في برامجها رجل دين معروف يفتي بجواز عمليات التفجير الانتحارية وقتل رجال الأمن .

وأختتمت قائلة : جاء رد الجزيرة على الحظر بتصعيد حملة التشويه السياسي ضد المملكة‬⁩ ، كما انحرفت “بي إن سبورتس” في بثها لـ ⁧‫كأس العالم‬⁩ عن رسالتها لتشويه سمعة المملكة والاتحاد السعودي لكرة القدم والمنتخب السعودي الوطني .

هذا ‏وحثت وزارة الإعلام ويمبلدون‬⁩ وجمعيات رياضة التنس على إنهاء علاقاتها مع “بي إن سبورت” والهيئات الأخرى التابعة لـ”الجزيرة” إن أرادوا الوصول إلى الجمهور السعودي العاشق للفرق والمنتخبات الرياضية الأوروبية وبطولاتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com