الأخبارالكرة السعودية

إمارة عسير تنظم رحلة استكشافية لرواد مواقع التواصل

دعي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود ، مجموعة رفاق السفر والمعروفة بالتغطيات السياحية المذهلة للأماكن السياحية بداخل وخارج المملكة .

هذا ويشارك في الجولة لفيف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في موقع تويتر والسناب شات والانستجرام وهي المواقع الأكثر تأثيرا في توجيه الرأي العام في المملكة .

وسيكون تدشن الجولة بتاريخ 13/3/1440 الموافق 21 نوفمبر 2018 ولمدة أربعة أيام .

وتهدف الجولة إلى التعريف بالفرص السياحية والاستثمارية بمناطق إمارة عسير وتعزيز التوجه نحو السياحة بداخل المملكة ودعم السياحة الداخلية بما يخدم عملية التنمية الاقتصادية الشاملة في المملكة .

من جهته أكد خالد العمار رئيس مجموعة رفاق السفر إن من أولويات المجموعة التعريف بمزايا ومقومات الوطن ومناطقه وتشجيع الاستثمار من الداخل ومن الخارج .

مشيرا إلى ضرورة تسويق منطقة عسير كوجهة سياحية مستدامة ،بمشاركة القطاعات المختلفة وبمساندة الجهود المبذولة من قبل الإمارة للارتقاء بمستوى الخدمات السياحية والتي تتميز بها الإمارة وتجعلها في الصدارة .

ونوه العمار إلى الفرص السياحية والاستثمارية التى عرضها ملتقى ابها للاستثمار والذي انعقد منذ أيام في مجالات السياحة والترفيه والصناعة والصحة وغيرها من المجالات .

يذمر أن أهمية القطاع السياحي يعد من أهم القطاعات الاقتصادية المستهدفة نظرا لتوفير المقومات الطبيعية لنجاحه ، مع استكشاف ” السياحة العلاجية” وهي الحصان الرابح للسياحة في المنطقة مستقبلا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com