الأخبارالكرة السعودية

جماهير الأهلي : لجنة الانضباط عيونها علينا فقط !!

شنت جماهير الأهلي هجوم قوي عبر مواقع تواصل الاجتماعي على لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، ‬بشأن قرارتها التي اتخذتها ؟

وكان من ضمنها ، تلزم لاعبي الأهلي محمد العويس و مهند عسيري و أليكسيس روانو و سعيد المولد بدفع غرامة مالية 20 ألف ريال لكل واحد منهم بسبب عدم حضورهم للمقابلة الإعلامية السريعة بعد نهاية لقاء الشباب.

كذلك إلزام النادي ‫الأهلي‬⁩ بدفع غرامة مالية قدرها (100,000) ريال ، بسبب قيام جماهير النادي الأهلي برمي 23 قارورة ماء على منقطة الفريق المنافس في أرض الملعب في مباراة الهلال.

إذ عبرت جماهير الأهلي ،عن سخطها الكبير على لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، ورأت أن لجنة تتسهل في تطبيق العقوبات التي تفرضها على الأندية وأنها تسارع في فرض العقوبات على كل ما يتعلق بالأهلي، في الوقت الذي تغض الطرف عن الكثير من الأندية التي يرتكبوا لاعبينها وجماهيرها تجاوزات واضحة للجميع في الجولات الماضية.

فيما ذكرت بعض الجماهير: ان ما يحدث لنادي الأهلي لا يمكن القبول به فالقرارات السابقة تثبت في كل مرة أن اللجنة لم تنصف الاهلي وأنها بحاجة إلى تدخل عاجل من المسؤوليين بالرياضة.

وذكر بعض المغردين أن أعضاء اللجنة تفرغوا لتطبيق العقوبات على الأهلي فقط نتمنى من إدارة النادي الأهلي أن يكون لهم موقف قوي وحاسم تجاه ما يحدث للنادي الأهلي من قبل لجنة الانضباط والأخلاق فما يحدث للأهلي أمر مستفز لنادي الأهلي وجماهيرية .

ومن جهت أخرى علمت مصادر الكأس أن ادارة النادي ⁧‫الاهلي‬⁩ ستتقدم باستئناف للجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على القرارات الصادره من قبل اللجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com