الأخبار

قمة الجولـــــ 22 ـــة : صراع الثلاث نقاط

 

يخوض فريق النصر مساء غدٍ الخميس لقاءً هاماً عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الشباب ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من كأس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين
ويأتي أهمية اللقاء نظراً لمركزي الفريقين حيث يتواجد النصر في وصافة الترتيب برصيد ( 46 نقطة ) بفارق ست نقاط عن المتصدر فريق الهلال فيما يحتلّ الشباب المركز الثالث برصيد ( 40 نقطة ) .
مدرب النصر روي فيتوريا سيستفيد من عودة الموقوفين سلطان الغنام و نور الدين امرابط في حين سيواجه مدرب الشباب سوموديكا صعوبة في تعويض غياب نجمي الفريق بوديسكو المصاب و سيبا المعاقب انضباطياً .
ومن خلال الادوات المتاحة للمدربين فإن سوموديكا سيبحث عن الثلاث نقاط من اجل الاقتراب من وصافة الترتيب اما روي فيتوريا فسيقاتل من اجل الضغط على المتصدر بورقة الثلاث نقاط .
ويعد لقاء الشباب والنصر هو اولى اللقاءات التي سيستضيفها استاد الملك فهد الدولي في منافسات الدوري بعد ان خضعت ارضية الملعب الى الزراعة الطبيعية بعد السوء الذي ظهرت عليه في لقاء النصر والانصار في بطولة كأس الملك .
جماهير النصر بدأت بالتحفيز على الحضور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والاستفادة من نسبة الـ 50 ٪ التي منحتها ادارة الشباب الى جمهور النصر تقديراً للعلاقة المتميزة التي تربط ادارتي الناديين العاصميين .فيما ستكون جماهير المتصدر الهلال متابعة لأحداث اللقاء والتي من خلال نتيجته سيتم معرفة مدى منافسة النصر لغريمه الهلال فيما تبقى من جولات الدوري من عدمها .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com