الكرة السعودية

جماهير الأهلي تطالب بإبقاء المحمدي حتى نهاية الموسم

طالبت جماهير الأهلي في اليومين الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من إدارة النادي بتثبيت المدرب المؤقت صالح المحمدي ومساعده محمد مسعد حتى نهاية الموسم، وذلك بعد الانتفاضة التي قام بها الفريق منذ استلامه دفة القيادة خلفاً للمدرب الكرواتي برانكو  المقال.

واستعاد الأهلي عافيته مع المحمدي الذي قاد الفريق لتحقيق الفوز في أول مبارياته أمام نادي الفتح في بطولة دوري وكأس الامير محمد بن سلمان، بهدفين مقابل لاشيء .

وذكرت بعض الجماهير لابد من الإدارة الأهلاوية وضع ثقتها في المدرب الوطني صالح المحمدي الحاصل على جميع الرخص التدريبية ، ولديه جميع الإمكانيات الفنية ويملك الفترة الحالية أدوات محلية وأجنبية في الفريق الأول أي مدرب بكرة القدم يتمنى يملكها  ، و يحتاج الدعم الإداري والجماهيري ، وقال البعض الأمثلة كثير في عالم تدريب بعض المدربين الكبار نجحوا بعدما كسبوا ثقة الإدارية مثل مدرب ريال مدريد الفرنسي زيدان جاء مدرب مؤقت في 2016 من فريق شباب ريال مدريد ” كاستيا ” بديل للمقال رفايل بينتيز ونجح زيدان في تحقيق دوري أبطال أوروبا والدوري  . 

فيما ذكر البعض أن توفر المدرب الأجنبي المميز في الوقت الحالي صعب جداً  ، واذا استقطبت الإدارة مدرب للفريق الأول يحتاج وقت طويل حتى يتعرف على عناصر الفريق وتطبيق تكتيكه في عدة جولات وهذا الأمر مؤثر ربما يعطل انطلاقة الفريق في الدوري .

وينتظر جميع الأهلاويون مباراة الأهلي ضد النصر يوم الجمعة القادم بفارغ الصبر لأن إدارة النادي سوف تحسم موقفها النهائي بهذا الشأن، إما توقيع مع مدرب جديد ، أو منح صالح المحمدي عقد دائم كمدرب للفريق الأول حتى نهاية الموسم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com