الكرة السعودية

كنت أتمنى تواجد أسماء كثيرة في الحفل، وسأشارك مع الفريقين غداً

انعقد مساء اليوم السبت مؤتمراً صحفياً للاعب نادي الهلال والمنتخب الوطني سابقاً “ياسر القحطاني”؛ وذلك للحديث عن حفل اعتزاله الذي سيُقام يوم غدٍ الأحد على استاد جامعة الملك سعود بالرياض بين فريق Y20 والهلال عند الساعة الـ 7:00 مساءً، والذي سيشهد أيضاً فعاليات مُصاحبة للحفل.

وقد تحدث “ياسر القحطاني” عن تتويج الأزرق بالبطولة الآسيوية حيث قال : “من يشجع مثل نادي الهلال يتسلّح بالثقة في أي مباراة، وأنا لا زلت أعيش فرحة التتويج بدوري أبطال آسيا، وهو أقل شيء يستحقه الزعيم”، فيما ذكر حديثه عندما كان صغير بقوله “التحدي والحلم الذي كنت أقوله في الحارة وأنا صغير؛ هو أن أكون قائداً للهلال والمنتخب ولم أصل إلى ذلك إلا بدعم الجماهير وكلا زملائي الذين زاملتهم”.

وعن كيفية مشاركته بالحفل؛ قال : “سأشارك غداً في كل دقائق المبارا، حيث سأخوض شوطاً مع فريق الهلال، وشوطاً آخر مع فريق Y20″، وأكمل حديثه عندما قال : “كنت أتمنى تواجد زملائي الدوليين وتواجد أسماء كثيرة، ولكن ظروفهم منعتهم من التواجد، وكل من ساهم في مسيرتي الكروية سيُكرّم غداً في حفل الاعتزال”.

فيما رد عن أسباب عدم اختيار برشلونة أو أي نادي أوروبي في حفل الاعتزال بقوله : “حضور الأندية الأوروبية أصبح أمراً عادياً لدرجة أنني أشعر بأن ميسي ساكن في <البديعة>؛ وذلك لكثرة حضور المنتخبات والأندية العالمية، لذا فقد بحثت عن شيء مختلف، وهو رؤية أغلب زملائي الذين شاركوا معي منذ البداية، وهم أولى بالمشاركة”.

أما عن فريق Y20، قال : “سيتم تدشين الفريق غداً للمشاركة مستقبلاً في الكثير من المناسبات الوطنية والتطوعية مع اختلاف الأسماء المشاركة”.

كما أشاد بالكرة السعودية التي تشهد في الوقت الراهن تطوراً كبيراً بدعم القيادة الرشيدة، فيما شكر معالي المستشار الأستاذ “تركي آل الشيخ” على كل ما قدمه من دعم له، وشكر جميع من وقف معه في هذا الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com