ألعاب مختلفةالأخبار

اتحاد رفع الأثقال يفتتح مراكز تدريب ويوقع اتفاقات رياضية

 

يواصل مجلس إدارة الاتحاد السعود لرفع الأثقال برئاسة محمد الحربي خططه في نشر اللعبة، وتوسيع دائرة الممارسين، وتوفير رعاية خاصة لهم، حيث افتتح رئيس الاتحاد صالات تدريب جديدة، ووقع اتفاقية مع إحدى الشركات الخاصة لرعاية منسوبي اللعبة لتوفير البيئة المناسبة والمشجعة لجميع اللاعبين.
ووقع الحربي اتفاقية مع جمعية بيوت الشباب العربية السعودية، ممثلة بمدير بيوت الشباب بمدينة جدة، وليد عبدالله راجح، لإنشاء مركز تدريب دائم للاتحاد بمقر بيوت الشباب بجدة، تخدم لاعبي المنطقة من الأندية والمراكز واستقبال معسكرات المنتخب التي تقام في المنطقة.
وافتتح الحربي، صالة رفع الأثقال بنادي الوطن، أحد أندية محافظة ضمد، إحدى محافظات منطقة جازان، معبرًا عن سعادته بما تلقاه اللعبة من اهتمام من رئيس النادي الدكتور محمد حبيبي، برياضة رفع الأثقال، وتكوين قاعدة من الرباعين ليكونوا رافدا للمنتخبات الوطنية لما تحظى به المحافظة من كثافة سكانية قادرة على استقطاب أفضل الخامات في خدمة اللعبة.
كما وقع الحربي، اتفاقية مع شركة أبوشرحة لرعاية مراكز رفع الأثقال  بمنطقة جازان، مع شركة أبوشرحة، وذلك لتأمين احتياجات اللاعبين بملابس رياضية، وتأمين مياه شرب يومية للتدريبات، ورعاية بطولات المملكة، التي ستقام  في المنطقة، وتسليم مكافئات تشجيعية نهاية كل موسم رياضي للاعبي المنطقة.
كما قدمت المؤسسة خصمًا لكل لاعب ٥٠% للاشتراك في أندية التوفيق للياقة البدنية، وكذلك خصم ١٥ % على أعمال المقاولات كافة لمنسوبي رفع الأثقال.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com