الكرة السعودية

القادسية  يجني ثمار الصفقات الشتوية

بدأت صفقات القادسية الشتوية تؤتي ثمارها منذ بداية مشاركاتها مع الفريق القدساوي بدءا من  مباراة الجيل  مع نهاية الدور الأول  لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى  وحتى الآن.

وساهمت الصفقات الجديدة في انهاء مشكلة اهدار الفرص التي كان يعاني منها الفريق امام مرمى المنافسين بعد ارتفاع معدل تسجيل الاهداف في الجولات الخمس الأخيرة .

 وتمكن هجوم القادسية من تسجيل 17 هدفا تعاقب على تسجيلها 6 لاعبين حيث جاء في صدارة هدافي القادسية في اخر خمسة مباريات اللاعب عبدالله حضريتي الذي سجل بمفرده 6 أهداف بينما سجل المهاجم مهدي ال حميدان 3 أهداف ، وسجل حسين الشيخ هدفين  بينما سجل فهد الغشيان ، هدف  وتكفل باحراز بقية الأهداف الاسترالي ريس ويليامس هدفان  والنيجيري ستانلي اوهايتشي  هدفان .  

ورفع الهجوم القدساوي رصيده من الاهداف الى 40 هدفا كثاني أقوى هجوم في دوري الأمير محمد بن سلمان .

وحازت  الصفقات الجديدة على اشادة الجماهير القدساوية ، لاسيما وانها أصبحت القوة الضاربة للفريق  من خلال تسجيل الاهداف أو صناعاتها.

وكانت   إدارة نادي  القادسية  قد زفت انباء سارة لجماهير بني قادس خلال فترة الانتقالات الشتوية ، بالتعاقد مع ثمانية لاعبين لتدعيم  خطوط  الفريق الكروي الأول  بصفقات  مميزة يمكنها صناعة الفارق خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي ، حيث ينافس القادسية للعودة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، حيث يحتل المركز الثاني  على لائحة ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 44 نقطة بعد مضي 23 جولة من المسابقة.

 ومن ابرز صفقات القادسية في الشتوية مع مهاجم المنتخب البحريني مهدي آل حميدان ، والمهاجم عبد الله حضريتي والمهاجم وليد الشنقيطي ، والمهاجم وصانع اللعب فرج الغشيان ،و صانع اللعب حسين الشيخ ، واللاعب ناصر العبدلي الذي يجيد اللعب كطرف يمين ويسار ،  ومحور الدفاع  سلطان الدوسري ، والمحور الهجومي عبد الرحمن سفري .  

وخاض اللاعبون الجدد مع القادسية خمسة مباريات حتى الآن، امام  الجيل ،الانصار ،التقدم،البكيرية،الكوكب وتألقت مع الفريق بشكل لافت  .

 وتمكن فريق القادسية من تحقيق فوز كبير خارج ملعبه على الكوكب بنتيجة 5-3 ،يتطلع الفريق لماوصلة انتصاراته في مبارياته المقبلة من أجل تحقيق طموحات فريقه بالعودة السريعة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com