الكرة السعودية

الاتفاق: ميزة الحزم تزيدنا إصرارا لتحقيق الفوز.. وسليتي يغادر للإمارات

تحدث أحمد المالكي مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عن مباراة فريقه المقبلة أمام الحزم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والمحدد اقامتها يوم الخميس المقبل.

وأكد المالكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الثلاثاء ان الاتفاق سيخوض مباراة الحزم من أجل الفوز، مشيرًا إلى انهم يشعرون بأهمية تلك المواجهة والتي تطلب مجهودات مضاعفة لحصد النقاط الثلاثة.

وأضاف “أعددنا أنفسنا بشكل مميز لخوض مواجهة الحزم الهامة والتي تتطلب مضاعفة الجهد، وضعنا جميع قوتنا لحصد الثلاث نقاط، ندرك بأن الحزم يأتي لنا وهو منتشي بالفوز في مباراته الماضية، إلا إن هذا الشيء سيجعلنا أكثر إصرارًا للبحث عن المستوى المميز المقرون بنتيجة الفوز”.

من جانبه أكد سعد السلولي لاعب وسط الاتفاق على جاهزية فريقه لتقديم كل ما لديهم من أجل الفوز على الحزم، وقال: “استعدادنا جيد لمواجهة الحزم وبإذن الله عازمون على الثلاث نقاط وعلى إسعاد الجمهور”.

وعلى المستوى الميداني أجرى فريق الاتفاق مرانه الرئيس اليوم الثلاثاء على ملعب عبد الله الدبل بالنادي استعدادًا لمواجهة الحزم.

وتركز التدريب الذي قاده خالد العطوي المدير الفني للفريق على الجانب الفني، فبعد الإحماء والإطالات خاض اللاعبون تمرين الاستحواذ من 3 مجموعات، طبق بعدها لاعبو الفريق عددًا من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على 4 أبواب.

من جهة ثانية غادر التونسي نعيم سليتي المحترف بصفوف الاتفاق برفقة طبيب النادي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لعرض إصابته التي يعاني منها في أحد المراكز الطبية المتقدمة للكشف عنها، إلى جانب تحديد مدة فترة التأهيل قبل العودة مجددًا للتدريبات الجماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com