الكرة السعودية

الشباب يختتم استعداداته لمواجهة النصر

بحضور رئيس مجلس الإدارة الشبابية الأستاذ خالد البلطان، اختتم المدير الفني للفريق الكروي الأول لويس غارسيا عصر اليوم استعداداته لمواجهة النصر غدًا الجمعة ضمن مباريات الجولة (18) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ تجمع اللاعبين في النادي الساعة الثالثة عصرًا، وانطلقت التدريبات الأخيرة الساعة الرابعة، واستهل المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة (إدواردو)، عقب ذلك طبق اللاعبون بعض التدريبات الفنية الحرة في منتصف الملعب، ثم أقام المدرب تقسيمة تكتيكية خفيفة في شهدت تطبيق عدة جمل فنية وتكتيكية اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة تفكيك عضلات.

من جانب آخر فاز المحترف الفرنسي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم أندياي بجائزة لاعب الشهر (يناير) في نادي الشباب. وجاء الاختيار من خلال الاستفتاء الذي أجراه النادي عبر قنواته الإعلامية.

وقدم اللاعب شكره للجماهير الشبابية التي توجته بهذه الجائزة، مشيدًا بدورها الكبير في دعم اللاعبين ومؤازتهم في الملعب، متمنيًا أن يقدم هو وزملاؤه أداءً مميزًا  خلال المباريات المقبلة لإسعاد الجماهير، مطالبًا إياهم بأن  يكونوا داعمين لهم بشكل متواصل خصوصًا خلال الفترة المتبقية من الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com