الكرة العربية

نزار وتي : الحرية بحاجة لحل عاجل

 
أكد الحكم الدولي السابق نزار وتي ان الحل الأمثل لمشاكل نادي الحرية السوري هو استمرار الدكتور سمير بيبي برئاسة النادي مع إجراء عملية الترميم للإدارة بأسرع وقت ممكن، لا سيما بعد الاستقالات المتوالية لاعضاء مجلس الادارة.
ولفت الوتي إلى ان الدوري الممتاز على الأبواب  مع 20 يوما متبقيا فقط ،في ظل الحديث المتوالي عن تغييرات إدارية مرتقبة ، ودون وجود كادر فني واضح المعالم.
و قال لصحيفة الكأس : ان الملامح الأولية للنادي غير مطمئنة على المدى المنظور في ظل استقالة مسؤول الالعاب الجماعية و مشرف كرة القدم،  فالنادي لم يوقع حتى الان مع اي لاعب، حتى ان الكادر التدريبي غير موجود بالشكل الرسمي حتى الان.
و شدد الوتي على ضرورة تجميع اللاعبين الشبان و من هم في سن الرعاية و المرفعين من فئة الشباب بأسرع وقت و البدء بمرحلة الإعداد العام، موضحا ان اي تأخير سيكون في غير مصلحة النادي الاخضر الذي تنتظره مهمة صعبة في الأيام القادمة.
يذكر ان نزار وتي كان من ابرز الحكام الدوليين في سورية و اشترك في تحكيم كأس العالم للناشئين في ايطاليا و كان حكم الافتتاح في بطولة الأمم الافريقية في السنغال.
و شغل منصب رئيس لجنة الحكام في سورية ، و كان عضوا في اتحاد كرة القدم السوري لدورتين، و رئيسا لمكتب الالعاب الجماعية في الاتحاد الرياضي بحلب، كما ترأس نادي الحرية لفترة قصيرة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com