الكرة السعودية

عبدالغني يضع إدارة الأهلي وفلادان في صدام

 

علمت مصادر الكأس المُقربة من النادي الأهلي عن عدم استقرار الإدارة برئاسة عبدالإله مؤمنة والمدرب الصربي فلادان حول تجديد عقد قائد الفريق حسين عبدالغني ، بعد انتهى عقده في آخر لقاء بدوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي .

وذكر المصدر ان الإدارة الأهلاوية ليس لديها رغبة كبيرة في استمرار عبدالغني بالفريق ، وان الفريق الموسم القادم ليس بحاجة له .
وبحسب ما ذكرته المصادر نفسها ، أن الصربي فلادان خالف الإدارة الأهلاوية ، وطالب بالتجديد مع حسين عبد الغني لمدة موسم واحد بعد الاطلاع على الأمور الفنية المتعلقة باللاعب خلال المباريات التي شارك فيها بالموسم ، وهو مصدر إعجاب لفلادان بسبب الالتزام الذي يقوم به عبدالغني والمستويات الملفته للجميع بعمر 43. 

يذكر ان فلادان سبق و أوضح في المؤتمرات الصحيفة في بطولة دوري أبطال آسيا ، ان الفريق الحالي أغلب اللاعبين شباب وهو بحاجة لعناصر الخبرة في الفريق مثل عبدالغني، وذكر ان حسين قدوة للجميع والكل يحترمه ومعجب به ، وكذلك ليتم الاستفادة منه فنياً في مركز الظهير والمحور بالموسم الجديد .

يذكر ان المصادر المقربه للاعب حسين عبدالغني ذكرت ان اللاعب لم يضع أي شروط مالية من أجل الموافقة على مسألة تمديد عقده لمدة موسم واحد في حالة ان المدرب لديه رغبة في استمرارة بالفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com