ألعاب مختلفةالكرة العربية

كورونا في المعسكر السوري قبل مواجهة قطر

 

تعرض المنتخب السوري لكرة السلة لهزة غير متوقعة قبل مباراته المهمة في النافذة الثانية من تصفيات كأس أسيا بكرة السلة و التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة ، إذ ظهرت ثلاث مسحات إيجابية  لأعضاء البعثة السورية مما يعني إصابة ثلاثة منهم بفيروس كورونا ولكن دون أن تظهر عليهم أية أعراض صحية ،  و بالتالي استبعادهم من النافذة الثانية عموماُ . المستعبدون كانوا جيفري موريسون المدرب المساعد للمنتخب ، و اللاعبين أنس شعبان و زكريا الحسين . 

 

وكان المنتخب السوري قد وصل إلى الدوحة الثلاثاء ، و خضع للعزل  في الفقاعة الصحية المعدة مسبقاً من قبل  اللجنة المنظمة للنافذة ، و خاض تمرينه الأول الأربعاء .

ومن المستغرب إصابة العناصر الثلاثة من المنتخب رغم الإجراءات الصحية المشددة التي تمت إحاطة اللاعبين بها في المعسكر الأول من نوعه للمنتخب السوري و الذي استمر خمسة و عشرين يوماً في كازان الروسية تخلله أربع مباريات .

و سيلقي المنتخب القطري يوم السبت القادم في المباراة الأولى من النافذة الثانية ، حيث تم استبعاد ثلاثة لاعبين من المنتخب القطري للإصابة أيضاً عن هذه النافذة وهم محمد حسن عبد المعطي ، محمد عبد العزيز و أمير موجيك

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com