الكرة العربية

الوحدة السوري يطير بـ أجنحة الشام

 

نجح نادي الوحدة السوري بإتمام صفقة رعاية فريقه الأول لكرة القدم مع شركة أجنحة الشام للطيران   في عقد يمتد لموسم واحد تتكفل فيه الشركة برعاية الفريق و تجهيزه  محلياً و آسيوياً .

حيث تنتظر نادي الوحدة هذا الموسم  مشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي ، لفوزه بكأس الجمهورية في الموسم الفائت.

رئيس نادي الوحدة ماهر السيد قال في تصريح خاص بالكأس : إن التوقيع مع الشركة الوطنية ، كان حاجة ضرورية للنادي ، حيث نص الاتفاق أن تكون أجنحة الشام الناقل الرسمي لنادي الوحدة في كافة مبارياته الآسيوية من وإلى دمشق ، على أن يظهر اللوغو الخاص بالشركة على صدر الفريق الأول اعتباراً من يوم السبت القادم .

و أكد السيد أن  عقد الرعاية سيوفر للنادي مبلغاً يصل إلى 350 مليون ليرة سورية هذا الموسم ، و سيرفع عنه الأعباء المالية المفترضة ، لاسيما مع صعوبة تحويل عائدات المشاركة في البطولة الآسيوية إلى دمشق .

نزار سليمان المدير التجاري لاجنحة الشام قال في تصريحات صحفية أن الرعاية لنادي الوحدة ستكون لمبارياته الآسيوية و المحلية و ستكون ضمن رحلة طويلة لرعاية الرياضة السورية  و أنديتها ومنتخباتها ، منوهاً إلى تقديم ألبسة وتجهيزات للنادي الدمشقي العريق .

و سبق لأجنحة الشام أن وقعت عقد رعاية لنادي الجيش في مشاركته الآسيوية السابقة .

 

و علمت الكأس أن نادي الوحدة سيرتدي قميصه الجديد في المواجهة القوية مع  تشرين بطل الدوري للموسم الفائت ، و يحتل هذا الموسم المركز الرابع بثماني نقاط من فوزين و تعادلين مسجلاً سبعة أهداف و مستقبلاً أربعة، و ذلك نتيجة النقص الكبير الذي عانى منه بداية الموسم الحالي لتعرض عدد من لاعبيه لعقوبات اتحادية.

و كان البرتقالة الدمشقية كما يحب أنصار نادي الوحدة أن يطلقوا على ناديهم ( أورنجي الشام ) قد عمل على بناء فريق متميز هذا الموسم بعد ان حافظ على العمود الفقري لبطل الكأس و عززه بعناصر جيدة تسد الثغرات و تقوي بعض المراكز التي ظهر فيها الضعف الموسم الفائت .

و يسعى النادي البرتقالي الذي فاز بلقب السوبر السوري، برئاسة نجمه السابق و نجم المنتخب الوطني ماهر السيد إلى تعزيز حضوره المحلي القوي بحضور آسيوي متميز ، وتعويض خسارته النسخة الأولى للقب الآسيوي في العام 2004 لصالح جاره الجيش .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com