الأخبار

المانع راعياً طبياً للقادسية

 

وقع نادي القادسية ومجموعة مستشفيات المانع العامة عقد رعاية جديد في المجال الطبي لتكون مجموعة المانع الراعي الطبي للنادي.
ومثل نادي القادسية في التوقيع، الرئيس التنفيذي الاستاذ نايف ال صاحب، بينما مثل مستشفيات المانع ،الاستاذ فيصل المانع، الرئيس التنفيذي للعمليات .

 

من جهته، قال الاستاذ نايف ال صاحب الرئيس التنفيذي للقادسية : فضلنا المانع كراعي طبي لما يملكه من الامكانات والخدمات ما يفيد القادسية ويساهم في سرعة علاج  اللاعبين من الاصابات .

 

وتابع ال صاحب : الرعاية الطبية بين القادسية ومستشفيات المانع من أهم الرعايات التي أبرمها النادي، ونتطلع للاستمرار على نفس الوتيرة وتنويع مصادر الدخل للنادي  .

 

بدوره شدد الاستاذ فيصل المانع، الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفيات المانع أن المجموعة تحرص على التواجد في المجال الرياضي .
وقال المانع : القادسية نادي  كبير وصاحب انجازات على المستوى المحلي والقاري ، لذا جاء حرصنا على التعاقد معه .

 

واختتم المانع حديثه بالقول: وجدنا تعاون  كبير من إدارة القادسية ،واتمنى ان ينعكس ذلك على تقديم خدمات طبية متميزة للنادي تساهم في  تحقيق حضور متميز للقادسية خلال الموسم  الحالي .

 

 وسبق وان أمضى الطرفان شراكة ناجحة في مواسم سابقة، حيث حمل الفريق شعار المانع في دوري المحترفين إلى جانب الخدمات الطبية التي قدمتها  مستشفيات لنادي القادسية .

 

وستقوم مجموعة مستشفيات المانع العامة بالرعاية الطبية لفريق القادسية من خلال تسخير كافة الخبرات الطبية والإمكانيات والتجهيزات والمعدات الطبية الحديثة والمتطورة  التي تمتلكها مجموعة مستشفيات المانع لتجهيز اللاعبين وتأهيلهم من الاصابات .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى