الكرة العربية

عقوبات قاسية في الدوري السوري لكرة القدم

 

اصدر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم اليوم عدة قرارات انضباطية  على خلفية الأحداث التي جرت في مباراة  الساحل و  جبلة التي اقيمت في مدينة طرطوس و انتهت بفوز جبلة الضيف بثلاثة اهداف لهدف بعد ان كان أصحاب الأرض متقدمين بهدف. 
اهم العقوبات كانت  تغريم نادي الساحل بمبلغ مليوني ليرة سورية ( حوالي 800دولار)  مع اقامة مباراتين له دون جمهور بسبب قيام جماهيره بالشتم الجماعي و رمي   الزجاجات الفارغة و الحجارة مع اقامة مباراتين له دون جمهور.
و تغريم نادي جبلة بمليوني ليرة أيضا للأسباب ذاتها، مع اقامة مباراتين له دون جمهور أيضا. 
و على خلفية خسارة فريق الجيش من حطين الاسبوع الفائت تمت معاقبة  المنسق الاعلامي لنادي الجيش بالايقاف اربع مباريات بعد تهجمه على طاقم التحكيم، و كذلك إيقاف خطاب المشلب لاعب الجيش مباراة واحدة فقط. 
و معاقبة نادي الطليعة بدفع مبلغ مليون ليرة سورية نتيجة شتم جماهيره لطاقم الحكام و  رمي الملعب بالزجاجات الفارغة و الحجارة. 
و في مباريات الدرجة الأولى تم ايقاف مساعد مدرب نادي قمحانة لشتمه و محاولته التهجم على حكم المباراة و الحكم المساعد، و إيقاف اللاعب حسن سباهي و المعالج شهاب شهاب من نادي قمحانة عاما كاملا مع اقتراح فصلهما من المنظمة لقيامها بالاعتداء بالضرب على الحكم المساعد، و اعتبار نادي قمحانة خاسرا لمباراته امام شرطة حماة 3 / 0  قانونا و نقل ثلاث مباريات له خارج ارضه. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com