الكرة العربية

أين الخريبين من قرار العفو العام عن الرياضيين؟

 

اصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ( اعلى سلطة رياضية في سورية) عفوا عاما عن كامل العقوبات الصادرة عن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام و عن مؤسساته الرياضية ما عدا الاعفاء و الطرد و الفصل ، و ذلك بمناسبة أعياد تشرين.
وفور صدور القرار بدأت الأندية بالبحث عن مقدار الاستفادة التي تحققت من هذا العفو، إذ كان نادي الوحدة اكثر الفرحين  لشمول العفو لاعبيه المعاقبين، إذ سيعود المدافع الدولي مؤيد الخولى إلى الملاعب بعد غياب ٥ أسابيع كاملة، و سيعود أيضا لاعب الطليعة شعيب العلي بعد حرمانه لموسم كامل.
بينما لم يشمل العفو القرارات الصادرة مؤخراً عن لجنة الانضباط و التي صدرت مساء البارحة.
و ينظر المتابعون  بعين الترقب و الحذر إلى موضوع لاعب المنتخب الوطني السوري ، و لاعب الهلال السعودي عمر خريبين الذي صدرت بحقه عقوبة الحرمان من تمثيل المنتخب السوري نهائيا ، و إيقافه عن كامل نشاطات الاتحاد السوري لكرة القدم.
و في حين أشار  بعض المتابعين للشأن الكروي ان  العفو بمجمله  جاء لحل مشكلة الخريبين و إعادته إلى المنتخب دون المساس بقرار اتحاد كرة القدم، و بعد التوافق مع المدرب، لاسيما بعد التدخلات الكثيرة  و انقسام الشارع في هذا الخصوص.
 بينما أشار آخرون إلى أن القرار جاء لامتصاص حالة الاحتقان من العقوبات التي يصدرها اتحاد كرة القدم بحق اللاعبين و الأندية ، و بالتالي حلحلة الأمور من قبل المكتب التنفيذي بطريقة قانونية و من سلطة رياضية هي الأعلى في سورية. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com