ألعاب مختلفةالكرة العربية

عروض كثيرة للنسر السوري الامريكي

 

بعد الإنتصار التاريخي الذي حققه نسور قاسيون على إيران في النافذة الثانية من التصفيات الآسيوية لكرة السلة 77 / 70  في المنافسات التي اقيمت في الدوحة. 
انهالت العروض على لاعب المنتخب السوري المجنس جورج كيل و الذي أبهر الجميع بالقدرات العالية التي يتمتع بها حين كان معدل تسجيله لايقل عن 34 نقطة في المباراة الواحدة، مع إحصائيات مبهرة في المباراتين اللتين خاضهما مع المنتخب السوري. و كذلك للمدرب الامريكي جوزيف ساليرنو الذي  نقل المنتخب السوري من حال إلى حال خلال فترة زمنية قصيرة، استطاع من خلالها تغيير العقلية الشرقية للاعب إلى المدرسة الأمريكية التي تعتمد على المهارة و السرعة و القوة البدنية. 
 
طريف قوطرش عضو اللجنة المؤقتة لتسيير أمور  الاتحاد السوري لكرة السلة و مدير المنتخب الحالي قال في تصريحات صحفية  حين استقباله  على الحدود السورية اللبنانية :
نحن نعمل وفق استراتيجية واضحة، عقدنا مع المدرب لسنة واحدة و سيكون قابلا للتجديد و نحن نعمل خطوة خطوة، و بالنسبة للاعب جورج كيل فبالفعل جاءته عروض كثيرة من عدة اندية خليجية فهي المرة الأولى التي يأتي فيها اللاعب إلى الشرق الأوسط، و هو يختلف عن كل اللاعبين الذين جاؤوا إلى منطقتنا.
هو ملتزم معنا و سنحاول ان يستمر في اللعب دون أن يتوقف بين النافذتين. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com