الكرة العربية

الوصل والنصر يتأهلان لدور الثمانية

 

 

تأهل الوصل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة، بعد فوزه على الفجيرة بهدف دون رد جاء عن طريق البرازيلي فيجريدو في الدقيقة 52، لينتظر الفائز من مباراة اليوم بين بني ياس والعروبة، شهدت المباراة طرد لاعب الفجيرة رولي نوناتو في الدقيقة 90 للخشونة مع أحد لاعبي الوصل. 

وجاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين، وساد الحذر أداء الطرفين مع أفضلية للوصل معظم أوقات الشوط، ومع انطلاقة الشوط الثاني سجل فيجريدو هدف الوصل مستفيدا من تمريرة سحرية من زميله ليما، قابلها مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 52. 

وحاول الفجيرة العودة للمباراة وإدراك التعادل، إلا أنه افتقد للحلول الهجومية أمام مرمى الإمبراطور، لينتهي اللقاء بحصد الوصل بطاقة العبور إلى دور الثمانية. 

وفي مباراة ثانية ابتسمت ركلات الترجيح للنصر أمام الوحدة 4-2، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف، سجل للنصر توزي وتيجالي وضياء سبع وحبيب الفردان ، فيما سجل للوحدة فارس جمعة ولوكاس بيمنتا، وأهدر لوفانور وخميس إسماعيل .  

جاءت المباراة متوسطة المستوى عموما خاصة الشوط الأول الذي لم يشهد أية فرص حقيقية على المرميين، باستثناء فرصة واحدة للنصر أنقذها دفاع الوحدة في الوقت المناسب ، وتحسن الأداء قليلا في الشوط الثاني خاصة من جانب لاعبي الوحدة الذين سنحت لهم ثلاث فرص محققة للتهديف عن طريق علاء زهير ولوفانور في مناسبتين، فيما اقتصرت فرص النصر الذي تراجع أداءه البدني على فرصة وحيدة، واستمرت محاولات الفريقين في الأشواط الإضافية دون جديد ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للنصر .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى