الأخبارالكرة السعودية

سمو وزير الرياضة يلتقي برئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في البحرين

 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة العربية السعودية، بمعالي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وذلك خلال زيارة سموه لمملكة البحرين الشقيقة، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز، سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين.

 

 

ورحب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في بداية اللقاء، بسمو وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، مشيداً بما تشهده الرياضة السعودية من قفزات نوعية ومتميزة على كافة الأصعدة، ما يعزز مكانتها إقليمياً وقارياً ودولياً.

 

 

فيما أعرب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، منوها بما جرى من مباحثات تصب في صالح كرة القدم الآسيوية، وخدمة اللعبة في مختلف أنحاء القارة.

 

 

وتم خلال اللقاء، مناقشة رؤية الاتحاد الآسيوي في تطوير منظومة كرة القدم في القارة للنهوض بمسيرة كرة القدم الآسيوية، كما تم استعراض برامج دعم الاتحادات الوطنية المقدمة للاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى أهم المستجدات على ساحة كرة القدم الآسيوية.

 

حضر اللقاء الأستاذ ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والسيد ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى