الكرة العربية

سورية تستضيف بطولة العالم لسباحة المسافات الطويلة

 

اعلن فراس معلا رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ان الاتحاد الدولي للسباحة قرر اقامة بطولة العالم للمسافات الطويلة في سورية و لمدة اربع سنوات. و ذلك على خلفية النجاح الكبير الذي شهدته البطولة الدولية  للمياه المفتوحة التي اقامتها سورية مؤخرا على شواطئ اللاذقية الذهبية.
و اكد المعلا ان التنظيم العالي و النقل التلفزيوني فائق الجودة و التقنية لاسيما التصوير تحت الماء هي من الأمور التي ساعدت كثيرا  و كان له دور مهم في قناعة الاتحاد الدولي بنجاح سورية في تنظيم بطولة العالم.
الزميل إياد ناصر رئيس دائرة البرامج الرياضية في التلفزيون العربي السوري  قال :
إنجاز جديد لإعلامنا الوطني يضاف لما حققه في مجالات متعددة أكده الأستاذ فراس معلا رئيس الإتحاد الرياضي العام  بتأكيد قرار الاتحاد الدولي للسباحة استضافة سورية كأس العالم لسباحة المسافات الطويلة على خلفية نجاح النقل التلفزيوني وتحديدا اللقطات ( تحت الماء) في نقل السباق الدولي للسباحة الذي شهد نجاحا  لافتا ، هذا النجاح الجديد لإعلامنا الوطني الذي نفخر بالانتماء له ماكان ليتحقق لولا الاهتمام والتوجيه المستمر من قبل السيد وزير الإعلام الأستاذ عماد سارة في  الاستفادة من الطاقات الموجودة البشرية والتقنية لكوادر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في كل مديرياتها وأقسامها ومراكزها التلفزيونية في محافظات سورية الحبيبة لتحقيق أفضل مايمكن في نقل الأحداث المختلفة. 
و أشار الناصر ان  ايمن سعد عضو اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للسباحة كان قد اشاد بالعمل الكبير و النجاح الملفات في النقل التلفزيوني للبطولة الدولية و اكد انه سينقل  ما شاهده و لمسه إلى الاتحاد الدولي.
وتعتبر هذه البطولة  خطوة مهمة بلجنة الأولمبية السورية على طريق رفع الحظر عن استضافة سورية النشاطات الرياضية بعد الحرب التي أتت على بنيتها الأساسية و التي بدأت تتلمس طريق التعافي و العودة إلى الوضع الطبيعي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com