التقارير والحواراتالكرة السعودية

في إنطلاقة الجولة الـ9 .. الهلال أمام القادسية .. التعاون يتحدى الشباب .. الإتحاد يستقبل الرائد .. النصر ينشد الفوز أمام الباطن

 

يعاود دوري كأس الامير محمد بن سلمان الإنطلاقة من جديدة، بعد التوقف لآداء الجولة الاولى من كأس خادم الحرمين الشريفين والذي إنطلق من دور الستة عشر بعد حصر المنافسة هذه المرة على أندية دوري المحترفين فقط، وتقام اليوم أربعة مباريات مهمه هي على النحو التالي.

 

 

الباطن والنصر

المباراة الأولى يستقبل فيها الباطن فريق النصر بملعب الباطن، وللباطن أحد عشر نقطة في المركز السابع من من ثلاثة إنتصارات وتعادلان وثلاثة خسائر، أما النصر فهو في المركز الخامس عشر برصيد أربعة نقاط من فوز وحيد وتعادل وحيد وستة هزائم.

 

 

القادسية والهلال

المباراة الثانية تجمع القادسية والهلال بمعلب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية “الراكة”، وللقادسية ثلاثة عشر نقطة في المركز السادس من أربعة إنتصارات وتعادل وحيد وثلاثة خسائر، أما الهلال فهو متصدر الترتيب برصيد تسعة عشر نقطة ستة إنتصارات وتعادل وحيد وخسارة واحدة.

 

 

الشباب والتعاون

 

المباراة الثالثة تجمع الشباب والتعاون بملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الشباب يدخل المباراة وفي رصيده خمسة عشر نقطة في المركز الثالث من أربعة إنتصارات وثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة، أما التعاون في المركز الثامن برصيد أحد عشر نقطة، من فوزان وتعادل واحد وخمسة حسائر.

 

 

الإتحاد والرائد

 

المباراة الرابعة والآخيرة تجمع الإتحاد والرائد، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، والإتحاد يدخل هذه المباراة وفي رصيده ثلاثة عشر نقطة في المركز الرابع، من من ثلاثة إنتصارات وأربعة تعادلات وخسارة وحيدة، أما الرائد في المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط من ثلاثة إنتصارات وتعادل وحيد وأربعة إنتصارات.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com