الكرة السعودية

جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم توزع 150 كسوة شتاء لمستفيديها

 

 

أطلقت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية توزيع (كسوة الشتاء) ضمن برامج الجمعية في مسار المساندة لمستفيدي الجمعية من لاعبي كرة القدم القدامى وأبنائهم بواقع 150 سله.

وتأتي هذه المبادرة كواحدة من المبادرات التي تسعى الجمعية من خلالها أن تحقق أهدافها لسد حاجة اللاعبين القدامى وأبنائهم ولتوفير كافة المستلزمات لهم من خلال إطلاق البرامج والمبادرات.

من جهته، أكد الأستاذ فهيد الدوسري عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية: “أن الهدف الرئيسي من إطلاق هذه المبادرة هو أن يتم توفير كافة الاحتياجات لمستفيدي الجمعية وأبنائهم بالعمل مع شركائنا والداعمين على سد الحاجة.

وتابع الدوسري: ما قدمه هؤلاء اللاعبين من إنجازات محلية وخارجية للمملكة، جعلنا في جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية نواصل إطلاق المبادرات المتنوعة لتوفير الاحتياجات لهم.

واختتم رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية حديثه قائلاً: “سنواصل العمل من خلال مبادراتنا النوعية والتي نسعى من خلالها بالإضافة لتوفير الاحتياجات إلى دعم مستفيدين ببرامج تنموية نوعية يعود نفعها على الأسرة بشكل أكبر”

الجدير بالذكر بأن جمعية أصدقاء قامت بتوزيع 1476 كسوة شتاء حتى الآن على مستفيديها ضمن برنامج كسوة في مسار المساندة وتستعد الجمعية لإغلاق عام ٢٠٢٠م متخطية ١٠ الأف خدمة لمستفيديها بجميع المسارات التي تعمل عليها الجمعية وهي مسار الإسكان والمساندة والصحة والتوعية والتمكين.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى