الكرة السعودية

في إنطلاقة الجولة الـ10 بالمحترفين .. الهلال والإتحاد في الكلاسيكو .. الباطن يتحدى الشباب .. ولقاء الذيلية بين النصر وضمك

 

تنطلق الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم 2020 – 2021، بثلاثة مباريات وهي على النحو التالي:

 

 

 

الهلال والإتحاد

 

المباراة الأولى تجمع الهلال والإتحاد في مباراة الكلاسيكو وهي قمة هذه الجولة بملعب ستاد الملك فهد الدولي، يدخل الهلال وهو متصدر ترتيب الدوري برصيد أثنتا وعشرون نقطة من سبعة إنتصارات وخسارة وحيدة وخسارة واحدة كذلك، أمام الإتحاد يدخل اللقاء برصيد أربعة عشر نقطة من ثلاثة إنتصارات وخمسة تعادلات وخسارة واحدة.

 

 

الشباب والباطن

 

المباراة الثانية يستقبل فيها الشباب فريق الباطن بملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وللشباب خمسة عشر نقطة في المركز الثالث، من أربعة إنتصارات وثلاثة تعادلات وخسارتان، أما الباطن فهو في المركز العاشر برصيد أحد عشر نقطة، من ثلاثة إنتصارات وتعادلان وأربعة خسائر.

 

 

 

النصر وضمك

 

المباراة الثالثة والأخيرة تجمع النصر وضمك بملعب استاد جامعة الملك سعود، النصر ينازل ضمك وهو الخامس عشر برصيد سبعة نقاط من فوزان وتعادل وحيد وستة خسائر، أما ضمك يجلس في المركز الأخير وله ما للنصر، حيث سبعة نقاط أيضا من فوزان وتعادل وحيد وستة خسائر.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com