الأخبارالكرة السعودية

5 مباريات مثيرة تحدد ملامح ختام الجولة العاشرة بالمحترفين

 

تختتم الجولة العاشرة لدوري المحترفين الأحد بخمسة مباريات ومثيرة وواعدة، ستوضح بلاشك ملامح جدول ترتيب دوري المحترفين، وفي المساحة التالية نوضح هذه المباريات.

 

 

• أبها والوحدة

 

في المباراة الاولى يلتقى فريقي أبها والوحدة بملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة”، ولأبها أحد عشر نقطة من ثلاثة إنتصارات وتعادلان وأربعة خسائر، أما الوحدة فهو في المركز فله أثنتا عشر نقطة، من أربعة إنتصارات وخسمة خسائر وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعادل حتى الآن في الدوري.

 

 

• العين والتعاون

 

المباراة الثانية تجمع كل من فريقي العين والتعاون بملعب  استاد مدينة الملك سعود الرياضية، العين يدخل هذه المباراة وفي رصيده سبعة نقاط من فوزان وتعادل وحيدة وستة خسائر، أما التعاون له من النقاط أربعة عشر نقطة، من ثلاثة إنتصارات وخمسة تعادلات وخسارة وحيدة.

 

 

• الفتح والفيصلي

 

المباراة الثالثة تجمع كل من الفتح والفيصلي بملعب  ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وللفتح عشرة نقاط من ثلاثة إنتصارات وتعادل وحيد وخمسة هزائم، أما الفيصلي فله ثلاثة إنتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتان.

 

 

• الرائد والأهلي

 

المباراة الرابعة تجمع كل من الرائد والأهلي بملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الرائد ينازل الأهلي وله من النقاط أحد عشر نقطة، من ثلاثة إنتصارت وتعادلان وأربعة هزائم، أما الأهلي له تسعة عشر نقطة من ستة إنتصارات وتعادل وخسارة واحدة.

 

 

• القادسية والإتفاق

 

المباراة الخامسة والأخيرة تجمع القادسية والإتفاق بملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية “الراكة”، القادسية له ثلاثة عشر نقطة من أربعة إنتصارت وتعادل وأربعة خسائر، أما الإتفاق له أربعة عشر نقطة من أربعة إنتصارات وتعادلان وثلاثة خسائر.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى