الكرة العربية

(12) هدف في دوري الأولى ومباراتين في ختام الجولة

 

 

شهدت الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى العماني تسجيل (12) هدف من (5) مباريات أقيمت في المجموعتين الأولى والثالثة. في المجموعة الأولى فاز نادي سمائل على نادي بوشر بهدف نظيف سجله اللاعب المحترف جون فرانكو،. وقفز سمائل إلى النقطة السابعة في الصدارة .

 

وظل نادي بوشر بنفس رصيده السابق وهو (6) نقاط. كما حقق نادي أهلي سداب الفوز على صلالة بهدفين نظيفين سجلهما اللاعبان يوسف السعدي والعاصم الحارثي. وقفز نادي أهلي سداب إلى النقطة الرابعة. بينما ظل صلالة بلا رصيد من النقاط.

 

وفي المجموعة الثالثة فاز المضيبي على عبري بثلاثة أهداف نظيفة سجلها اللاعب وليد المسلمي. وفي لقاء آخر تعرض نادي الشباب لخسارة أمام نادي البشائر بثلاثة أهداف نظيفة سجلها اللاعب اهيرو ونجيسي انداما وعصام البارحي.

 

كما واصل نادي مجيس عروضه المتميزة وحقق الفوز الثاني له وكان على حساب نادي الخابورة بنتيجة 2-1. سجل هدفي مجيس لاعب الخبرة حمد مبارك .

 

بينما سجل هدف الخابورة الوحيد سعيد الغداني. وتقام الاثنين مباراتين في ختام الجولة الثالثة من الدوري وذلك في إطار المجموعة الثانية.

 

من جانب آخر يخوض المتصدر نادي العروبة اختبار صعب أمام نادي الطليعة في ديربي خاص يقام على أرضية مجمع صور. وذلك في إطار المجموعة الثانية. يوم الاثنين. العروبة يملك في رصيده (6) نقاط من الفوز في مباراتين .

 

بينما يملك الطليعة نقطة واحدة بالتعادل أمام نادي صور في الجولة السابقة، وبالتالي يبحث الطليعة عن أول فوز له في الدوري. أسندت مباراة العروبة والطليعة إلى الحكم زكري الهنائي، ويساعده كل من سالم العبري وجاسم العامري ومحمد الريامي الحكم الرابع .

 

 

بينما مقيم الحكام علي الشكيري. وفي اللقاء الثاني يبحث نادي الاتفاق عن فوزه الثالث بالدوري عندما يواجه تادي صور في مباراة هامة للفريقان واختبار حقيقي لنادي الاتفاق. صور يملك في رصيده نقطة واحدة جاءت من تعادل أمام نادي الطليعة في الجولة السابقة .

 

 

وسبق ان خسر في الجولة الأولى أمام نادي جعلان. بينما الاتفاق يملك (6) نقاط من فوزين على مصيرة والمضيبي، وهو يتقاسم الصدارة مع العروبة.

 

 

ويدير مباراة صور والاتفاق الحكم ماجد الحاتمي، ويساعده كل من عمر العلوي وسعيد الريامي وجمال المقرشي الحكم الرابع، بينما مقيم محمود الغطريفي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com