ألعاب مختلفة

انطلاق منافسات اليد والرماية وثمانية اهداف تشعل صدارة كرة القدم

 

حضرت الاثارة والندية منذ اليوم الاول من انطلاقة منافسات كرة اليد  ضمن دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة والمقامة على منشأت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة . حيث اقيمت ثلاثة لقاءات بين المنتخبات المشاركة اسفرت نتائجها ظهور منافس قوي ممثلا في المجموعة السادسة التي تفوقت بكل جدارة على المجموعة الرابعة بينما حضر بقوة بطل النسخة الماضية منتخب الخامسة بفوز كبير ايضا على الثالثة .

 

وفي لقاء متكافئ ظفرت المجموعه الثانيه بفوز مهم على الاولى 30 مقابل 26 هدف .

 

وسوف تتواصل اليوم منافسات اللعبة بإقامة ثلاثة مباريات حيث يلتقي منتخبي المجموعة الثانية مع الثالثة يليها لقاء الرابعة مع الخامسة واخيرا لقاء الاولى مع السادسة .

 

*كرة القدم*

سجلت مباراة المجموعة الثالثة والرابعة النسبة الاكبر في عدد اهداف الدورة عندما انتهى لقاء المنتخبين بالتعادل بأربعة اهداف لكل منهما حيث تبادل نجوم الفريقين تسجيل الأهداف على مدار الشوطين . وجاء هذا التعادل لمصلحة منتخب المجموعة الثانية الذي انفرد بالصدارة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه وهو المجموعة الرابعة .
وستشهد منافسات كرة القدم عصر اليوم الاثنين اقامة مباراة مهمة جدا تجمع منتخبي الاولى والخامسة حيث ستتضخ عقب نتيجتها مسار الفريقين نحو المنافسة على المراكز الثلاثة الاولى .

 

*الرماية تنطلق بالبندقية*

بمشاركة أفضل الرماة في منتخبات المجموعات . انطلقت مسابقات اليوم الاول من بطولة الرماية ( البندقية ) والتي تستمر ليومين قبل ان تبدأ مسابقة ( المسدس ) حيث يسعى ابطال اللعبة في تحقيق المراكز المتقدمة للظفر بلقب أهم المسابقات في هذه الدورة وتسجيل الارقام الشخصية في التصويب على الاهداف .

 

 

*اجتماع وغداء للضيوف*

بحضور مدير ورؤساء لجان الدورة ومدراء المنتخبات المشاركة اقامت مجموعة قوات الدفاع الجوي الثانية حفل غداء لضيوفها وذلك بصالة النشاط الثقافي بالمجموعة.

 

وسبق حفل الغداء اجتماع لرئيس اللجنه المنظمه العليا للدورة سعادة اللواء الركن/محمد بن سالم القرشي والذي اطلع اللجان على سير عمل الخطه المسبقه للمرحله الاولى ومناقشة المتبقي من هذه المرحله . كما تطرق سعادته الى بذل الجهد من الجميع لأنجاح هذه الدورة . والتنافس الشريف بالتحلي بالروح الرياضية بين المنتخبات المشاركة وتسخير كل ما يخدم نجاح الدورة .

 

كما شدد سعادته على الاستمرار في تطبيق الاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة من وزارتي الصحة والرياضة بشأن جائحة كورونا.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com