الكرة العربية

4 مباريات مع انطلاق دور ال 32 لمسابقة كأس جلالة السلطان

 

 

تنطلق الجمعة أغلى المسابقات العمانية وهي مسابقة كأس جلالة السلطان للموسم الرياضي 2020-2021 بإقامة 3 مباريات في اليوم الأول من دور ال 32.وتستكمل مباريات المسابقة يومي السبت والأحد.

 

أولى المواجهات تجمع نادي مسقط مع نادي سمائل على أرضية ملعب استاد السيب الساعة 16:45، ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتاهل لدور الستة عشر، مسقط الذي يلعب في دوري عمانتل لن يكون في اختبار سهل رغم ان المنافس ضمن أندية دوري الدرجة الأولى .

 

حيث أن سمائل حقق فوزين في الدوري ويتصدر مجموعته. في المقابل فإن مسقط لا يملك في الدوري سوى نقطة واحدة من تعادل وخسارتين.

 

 

ويدير اللقاء الحكم ياسر المجرفي ويساعده كلا من رشاد الحكماني ومحمد العلوي وسعود الخروصي حكما رابعا ، ومقيم الحكام حسن العجمي. وفي اللقاء الثاني الذي يجمع صحم والمضيبي ويقام على أرضية مجمع صحار في الساعة السادسة مساءا، يبحث نادي صحم عن أول فوز له في الموسم الجاري عبر مسابقة الكأس الغالية، كونه خسر ثلاث مباريات في دوري عمانتل وهو لا يملك اي رصيد من النقاط. في المقابل فإن الضيف نادي المضيبي سوف يدخل اللقاء منتشيا بفوزه الأخير على عبري في دوري الدرجة الأولى ويسعى إلى تحقيق حلم جماهيره بالوصول إلى أبعد نقطة في مسابقة الكأس.

 

 

يدير مباراة صحم والمضيبي الحكم قاسم الحاتمي ويساعده كلا من عمر العلوي وعزان القطيطي والحكم الرابع حسين المطاعني. بينما مقيم الحكام علي القاسمي ويسعى نادي عبري إلى الوصول إلى المراحل النهائية في المسابقة عندما يستضيف نادي مرباط على أرضية مجمع عبري في لقاء هام.

 

 

 

وسبق لنادي عبري ان تواجد بقوة في المسابقة الموسم الماضي، حيث وصل إلى المربع الذهبي وخرج بصعوبة على يد نادي العروبة رغم انه كان قريبا من التأهل لنهائي المسابقة، في المقابل يطمح مرباط إلى تحقيق او فوز له في هذا الموسم عبر مسابقة الكأس، بعدما فقد الفرصة في دوري الدرجة الأولى. ويدير مباراة عبري ومرباط الحكم علي الحارثي ويساعده كلا من سيف الهنائي وقيس الحجري وعبدالعزيز الغنبوصي الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام علي الشكيري.

 

 

وتختتم مباريات اليوم الأول بلقاء متكافيء على مستوى المرحلة كونه يجمع نادي العروبة وصيف المسابقة في العام الماضي مع نادي صلالة وذلك على مجمع صلالة بضيافة صلالة، ويقام في الساعة السابعة والنصف مساءا.

 

 

العروبة لم يخسر مبارياته في دوري الدرجة الأولى ويتصدر مجموعته برصيد (9) نقاط من ثلاثة انتصارات. في الجانب الآخر فإن نادي صلالة فقد (9) نقاط بعد خسارته الجولات الثلاث الأولى في الدوري، وبالتالي فاته يسعى إلى تعويض ذلك باقصاء وصيف المسابقة من البطولة رغم صعوبة المهمة، ولكن مسابقات الكأس بنظام خروج المغلوب لا تعرف الفرق في المستويات. ويدير الحكم يعقوب عبدالباقي مباراة صلالة والعروبة ويساعده كلا من حمد الغافري ويوسف الغافري وعادل الغساني الحكم الرابع، ويقيم الحكام محمد مفلح. الجدير بالذكر أن نادي ظفار بطل الكأس الغالية الموسم الماضي تأهل رسميا إلى دور ال 16 كونه حامل اللقب.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com