الكرة العربية

6 مباريات في كأس جلالة السلطان

 

 

تقام السبت (6) مباريات في اليوم الثاني من دور ال 32 لمسابقة كأس جلالة السلطان. ومن المتوقع أن تشهد المباريات إثارة كبيرة ومفاجات من العيار الثقيل.

 

 

وتختتم مباريات دور ال 32 يوم الأحد بإقامة اخر خمس مباريات. المصنعة والشباب أبرز مباريات اليوم الثاني الديربي الذي يجمع المصنعة مع الشباب في الساعة 16:50 بمجمع الرستاق، والذي يسعى من خلاله نادي الشباب إقصاء نادي المصنعة من المسابقة بعدما سبق وأن ابعده عن التأهل لدوري عمانتل. المصنعة رغم انه يتواجد في دوري عمانتل الا ان مباراته لن تكون سهلة رغم مواجهته فريق يلعب في دوري الدرجة الأولى،

 

 

كما أن جهازه الفني بقيادة المدرب الوطني بدر المعمري سيكون في أول اختبار له بعد إنهاء عقد المدرب السابق مصعب الضامري. ويدير الحكم خالد الشيدي مباراة المصنعة والشباب، ويساعده كلا من راشد الغيثي وعلاء الحوسني وعمر اليعقوبي الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام علي الحوسني.

 

 

الرستاق ومصيرة ويخشى نادي الرستاق من مفاجأة نادي مصيرة الذي يلتقيه على أرضية مجمع صور الساعة 16:45.

 

 

ويسعى الرستاق إلى مصالحة جماهيره بعد خسارتيه في مسابقة الدوري، وربما هي الفرصة الأخيرة مع مدربه لمواصلة المشوار مع عنابي الجبل، في المقابل فإن مصيرة جاهز للمواجهة وعينه على تحقيق الفوز والتاهل إلى الدور القادم. يدير مباراة مصيرة والرستاق الحكم سعيد المزيني، ويساعده كلا من أحمد الهلالي وهشام العويني وعلي العجمي الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام دكتور سالم الراشدي . صحار والخابورة وفي لقاء هام سيكون صحار ام مهمة صعبة بمواجهة نادي الخابورة، و بذكريات الموسم الماضي بعدما التقيا معا في الدور ذاته وودع صحار البطولة، صحار بعد اقالة مدربه المغربي عبدالرزاق خيري يبحث عن إعادة فريقه إلى الانتصارات وتحقيق حلم جماهيره بالوصول إلى مرحلة بعيدة بقيادة مساعد المدرب حتى موعد وصول مدربه الجديد حمزة الجمل.

 

 

في الجانب الآخر فإن الخابورة بقيادة مدربه الوطني حمد الشقصي لم يظهر بصورة جيدة في دوري الدرجة الأولى، وبالتالي فإن التعويض في مسابقة الكأس مطلب أساسي من الجماهير. يدير الحكم أحمد الكاف مباراة صحار والخابورة، ويساعده كلا من عبدالله الشماخي وأحمد بيت جميل وأحمد باعمر الحكم الرابع، ومقيم الحكام إبراهيم الحوسني.

 

 

عمان وجعلان وفي لقاء لا يقل أهمية عن بقية المباريات، يبحث نادي عمان إلى الفوز والوصول الى دور الستة عشر في المسابقة عندما يستضيف نادي جعلان على أرضية استاد السيب الساعة 16:45.

 

 

نادي عمان هو المرشح الأبرز على الورق كونه يقدم مستويات عالية في دوري عمانتل بقيادة مدربه الوطني علي الخنبشي ويتواجد مع الفريق مجموعة كبيرة من اللاعبين، في الجانب الآخر فإن نادي جعلان الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى لعب مباراتين في الدوري، حيث فاز في لقاء وخسر الآخر، وبالتالي فإن مدربه الإيراني سرخاب أمام مهمة صعبة في الكأس. يدير مباراة نادي عمان وجعلان الحكم نايف البلوشي، ويساعده كلا من إبراهيم الشرقي ومحمد السناني وأحمد السعدي الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام خالد الهنائي. السويق والبشائر ورغم فارق الامكانيات الا ان لقاء السويق والبشائر لن يكن سهلا على الفريقين، اللقاء سوف يقام على أرضية مجمع نزوى بضيافة نادي البشائر الساعة 16:50.

 

 

البشائر المستضيف قدم مستوى جيد في الدوري وكسب الشباب بثلاثة أهداف، ويدرك مدربه التونسي حسان الحشاني صعوبة المهمة كونه يواجه السويق الفريق المتميز هذا الموسم بقيادة المدرب سالم سلطان النجاشي، وهو يتواجد في صدارة دوري عمانتل بفارق الأهداف ومرشح لعبور البشائر إلى الأدوار النهائية في المسابقة.

 

 

ويدير الحكم محمود المجرفي مباراة البشائر والسويق، ويساعده كلا من جاسم الخروصي والمؤيد البلوشي والحكم الرابع جمال العبيداني، ومقيم الحكام ياسر الرواحي. الإتحاد والاتفاق كما يستضيف نادي الاتحاد على مجمع السعادة نادي الاتفاق الساعة الخامسة وربع في اختبار لن يكون سهلا على الفريق الاتحادي رغم انه يلعب في دوري عمانتل ويواجه نادي الاتفاق الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى. اللقاء لن يحسم الا بعد صافرة الحكم، و المفاجأت واردة في اللقاء.

 

 

الإتحاد يملك نقطتين في الدوري من تعادلين، وخسر مرة واحدة أمام ظفار ويقوده المدرب الوطني أحمد بيت سعيد .

 

 

بينما الاتفاق الذي فاز في مباراتين بالدوري، يبحث عن إنجاز جديد بقيادة مدربه الوطني عبدالله الشكيري واقصاء نادي الإتحاد من المسابقة. ويدير زكري الهنائي مباراة الاتحاد والاتفاق، ويساعده كلا من عبدالله الجرداني وجاسم العامري وسرحان العامري الحكم الرابع، وعبدالله باحجاج مقيم الحكام.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com