الكرة العربية

يترقب موقعة الدار البيضاء.. الإتحاد يتغلب على الشباب ويحلق وحيدا في نهائي العربية

 

 

تأهل فريق الاتحاد الى نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك عقب فوزه على الشباب، بهدفين لهدف في مباراة إياب نصف النهائي، مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب والتي إنتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق وفي المساحة التالية نتابع أهم تفاصيل هذه المباراة.

 

• بداية الإثارة

 

ارتفع نسق الإثارة في المباراة منذ البداية وذلك عقب هدف الشباب والذي جاء عن طريق فابيو مارتينز عقب مرور أربع وثلاثون ثانية فقط عندما تسلم كرة تركي العمار التي وصلته، على  حدود منطقة جزاء الاتحاد بتسديدة مباشرة، لم يشاهدها من في الملعب ومن خلف الشاشات، إلا وهي تعانق الشباك.

 

 

• الشباب يهدد مرة ثانية

 

في الدقيقة الرابعة عشر، كاد إيفر بانيجا، أن يعزز تقدم الشباب، بعد أن وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد بقوة، لكن جروهي أبعد الكرة ببراعة إلى ركلة ركنية، تألق جروهي من جديد وأنقذ مرماه من هدف شبابي محقق، بعدما وصل مارتينز إلى داخل منطقة الجزاء الاتحادية، وسدد بقوة من مسافة قريبة، لكنه تصدى للكرة ببراعة.

 

 

• الإتحاد يستفيق

 

بدأ الشوط الثاني بصورة مختلفة بالنسبة لفريق الاتحاد والذي بدأ بالضغط الهجومي المتقدم، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الضيوف، ورد الشباب بتسديدة صاروخية عن طريق متعب الحربي، حولها جروهي إلى ركلة ركنية، ضغط الاتحاد بكل خطوطه، لكن محاولات لاعبيه وجدت صلابة دفاعية شبابية عالية، وكاد مهند الشنقيطي الظهير الأيسر أن يدرك التعادل عند الدقيقة التاسعة والستين لكن زيد البواردي حارس الشباب تصدى للكرة بثبات.

 

 

• خطأ فادح لدفاع الشباب

 

وقع مدافعي الشباب في خطأ فادح ففي الدقيقة الرابعة والسبعين سدد فهد المولد، وأخطأ محمد سالم في تشتيت الكرة، ووجدها رومارينهو، فسدد في الشباك الخالية، وأدرك التعادل  للاتحاد بهدف لكل فريق، ثم فريق الشباب بالضغط بقوة في الدقائق الأخيرة، ومن هجمة مرتدة سريعة مرر فهد المولد الكرة لبريجوفيتش الخالي تماماً من الرقابة، ليسجل هدف الفوز الاتحادي في الدقيقة ولم يتغير الحال كثيرا حتى أعلن حكم المباراة ماجد الشمراني نهاية المباراة بفوز الإتحاد بهدفين لهدف.

 

 

• طاقم التحكيم

 

أدار مباراة الإتحاد والشباب في إياب نصف نهائي بطولة محمد السادس للأندية العربية الأبطال طاقم تحكيم مكون من ماجد الشمراني للساحة، وعاونه بدر الشمراني وهشام الرفاعي، وشكري الحنفوش حكم رابع، وخالد الطريس حكم فيديو، وعاونه فهد العمري.

 

 

• تشكيل الإتحاد

 

دفع المدير الفني لفريق الاتحاد في مباراة السبت بتشكيل مكون من مارسيلو جروهي، أحمد حجازي، زياد الصحفي، الشنقيطي، سعود عبدالحميد، عبد الإله المالكي، كريم الأحمدي، عبد الرحمن العبود، فهد المولد، رومارينيو، هارون كمارا.

 

 

• تشكيل الشباب

 

دفع المدير الفني لفريق الشباب في مباراة الإتحاد بتشكيل مكون من زيد البواردي، متعب الحربي، أحمد شراحيلي، إيجور ليشنوفسكي، محمد سالم، إيفر بانيجا، ألفريد ندياي، نواف العابد، تركي العمار، فابيو مارتينيز، ماخيتي ديوب.

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com